رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة دانا حمدان ترد على منتقدي تغير شكلها: «تقلب هرموني»

نشر
الفنانة دانا حمدان
الفنانة دانا حمدان

أعربت الفنانة والإعلامية دانا حمدان عن استيائها من الانتقادات التي تتلقاها بسبب تغير شكلها في مقطع فيديو نشرته على "انستجرام".

وقالت الفنانة دانا حمدان، إنها تتلقى يوميًا اتصالات من أصدقائها ومتابعيها يعبرون عن قلقهم إزاء تغير شكلها ويطلبون توضيحات.

وأكدت الفنانة والإعلامية دانا حمدان، أنها إنسانة ومن الطبيعي أن تمر بفترات جميلة وصعبة، وليس من الضروري أن تظل دائمًا بشكل مثالي.

وأشارت الفنانة دانا حمدان، إلى أن الأشخاص الذين يطرحون هذه الأسئلة قد لا يعرفون بشكل حقيقي ولم يلتقوا بها إلا في المناسبات الرسمية، حيث اعتادوا على رؤيتها بمظهر أنيق.

وأضافت الفنانة والإعلامية دانا حمدان، أن وسائل التواصل الاجتماعي ساهمت في تغيير شكلها، حيث قررت أن تظهر بشكلها الطبيعي دون تجميل أو تشويه، مما لم يكن مألوفًا للناس الذين اعتادوا على رؤية النجوم بمظاهر مشرقة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكدت الفنانة دانا حمدان، أنها ليست مضطرة لوضع المكياج طوال اليوم لتظهر بمظهر أنيق، وأنها لا تحتاج إلى ذلك للحصول على فرص في مجال التمثيل كما يعتقد البعض، وشددت على أنها إنسانة واقعية، وأن عملها في التمثيل يتطلب تجسيد أدوار مختلفة، وقد نجحت في ذلك عندما قدمت شخصيات متنوعة في الفيديوهات.

وأشارت الفنانة والإعلامية دانا حمدان، إلى أن الناس بدأوا يضعون المرأة في إطار جمالي محدد، وأن النساء يخشين من التقدم في السن ويلجأن إلى عمليات التجميل التي تعطي شكلًا واحدًا.

كما كشفت الفنانة والإعلامية دانا حمدان، عن معاناتها من التقلب الهرموني الذي يصيب النساء في سن الـ40 والذي أثر على تغيير شكلها.

موعد طرح فيلم "أبو نسب" للفنان محمد إمام وياسمين صبري

كشفت شركة سينرجي فيلميز عن بوستر فيلم "أبو نسب" بطولة الفنان المصري محمد إمام، استعدادًا لطرحه بدور العرض السينمائى يوم 21 ديسمبر المقبل، وظهر محمد إمام على البوستر بصحبة الفنانة المصرية ياسمين صبري التي ترتدي فستان زفاف بجواره وخلفهم الفنان المصري ماجد الكدواني الذي وجه مسدس تجاه محمد إمام، وهو الأمر الذي خلق نوعا من التشويق لمشاهدة هذا العمل.

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

ويجمع فيلم "أبو نسب" محمد إمام وياسمين صبرى للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سويًا فيلمي "جحيم في الهند" عام 2016 بمشاركة حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد سلام، بيومي فؤاد وإخراج معتز التوني، وفيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوي، ومحمد عبدالرحمن توتا، ومحمد سلام، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً.

وفي سياق آخر انتهى محمد إمام مؤخرًا من تصوير مشاهد فيلمه الجديد "اللعب مع العيال" والذي يشارك في بطولته أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، ويجسد محمد إمام في أحداثه شخصية مدرس تاريخ، كما يستعد لفيلم "شمس الزناتي" الذي يعد محمد إمام بتقديمه بمعالجة جديدة.