رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أول تعليق من لامين يامال بعد تتويجه بجائزة أصغر فتى ذهبي في العالم

نشر
الأمصار

توج لامين يامال، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني بجائزة أصغر "فتى ذهبي" في العالم، والمقدمة من صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية في حفل الذي أُقيم بمدينة تورينو. 

وقال لامين يامال في تصريحات عقب تسلمه الجائزة: "أشكر صحيفة "توتو سبورت" والصحفيين الذين صوتوا لي، وأتقدم بشكر خاص المعلمين وعائلتي وجميع المدربين الذين ساعدوني للوصول".

وتابع: "أنا فخور بإرتداء قميص برشلونة، لقد كان حلمي منذ أن كنت طفلا".

واستكمل لامين حديثه قائلًا: "كرة القدم هي حياتي وكل شيء بالنسبة لي استمتع بها كثيرًا".

واختتم يامال تصريحاته قائلًا: "الطريق مازال طويلًا وسأستمر في المحاولة وتحقيق كل ما أحلم به".

ترتيب الدوري الاسباني

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 33 هدفًا وتلقي 9.

بينما جاء فريق جيرونا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة هو الآخر جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 34 هدفًا وتلقي 18.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

فيما يحتل فريق برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 لقاءات والخسارة في لقاء 1، وتسجيل 28 هدفًا وتلقي 14.

بينما يتواجد نادي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في لقاء 1 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 30 هدفًا وتلقي 13.

جواو فيليكس: لم أصدق هتاف جماهير برشلونة لي في المدرجات

أبدى البرتغالي جواو فيليكس مهاجم برشلونة، سعادته بالانتصار (1-0) خلال مواجهة أتلتيكو مدريد، مساء الأحد، ضمن الجولة 15 من الليجا، في معقل البلوجرانا ملعب "مونتجويك".

وسجل فيليكس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 28.

واعترف اللاعب المعار من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة بأن هدفه منحه شعورا بـ"الراحة" بعد "كل ما مر به" الصيف الماضي حين غادر ملعب ميتروبوليتانو.

وقال فيليكس في تصريحات أدلى بها لشبكة (موفيستار لاليجا): "الأشخاص المقربون مني فقط يعرفون كيف سارت الأمور. أسرتي تحديدا. كان الهدف راحة بالنسبة لهم".