رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يكشف طبيعة إصابة إينيجيو مارتينيز

نشر
الأمصار

كشف نادي برشلونة الإسباني عن طبيعة الإصابة التى تعرض لها مدافعه إينيجيو مارتينيز، خلال مواجهة أتلتيكو مدريد، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني.

وخرج مارتينيز مصاباً خلال فوز فريق برشلونة على حساب أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0 في المباراة التى أقيمت مساء الأحد على ملعب "مونتجويك"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.

وقال بيان برشلونة فى بيان مقتضب عبر صفحته الرسمية بمنصة "إكس"، "الفحوصات الطبية تُظهر إصابة إينيجو مارتينيز فى العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيمن، مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة".

وكان نادي برشلونة قد تعاقد مع إينيجو مارتينيز فى صفقة انتقال حر خلال شهر يوليو الماضي، بعد انتهاء عقده مع أتلتيك بلباو.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 لقاءات والخسارة في لقاء 1، وتسجيل 28 هدفًا وتلقي 14.

وسجل فيليكس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 28.

واستمرت عقدة الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، بعدم تحقيق أي انتصار على برشلونة في معقل البلوجرانا طوال مسيرته التدريبية حتى الآن.

ترتيب برشلونة وأتلتيكو مدريد في الليجا:

بهذه النتيجة يحتل فريق برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 لقاءات والخسارة في لقاء 1، وتسجيل 28 هدفًا وتلقي 14.

بينما يتواجد نادي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في لقاء 1 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 30 هدفًا وتلقي 13.

من جانبه، أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أن البارسا قدم مباراة متكاملة أمام نظيره أتلتيكو مدريد، والتي حسمها لصالحه بنتيجة 1-0 على ملعب "مونتجويك"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.

وقال تشافي فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "لقد وجدنا لعبتنا مرة أخرى، لقد كانت مباراة متكاملة للغاية، والآن يتعلق الأمر بإيجاد الثبات لأجل اللعب هذا النوع من المباريات دائما، أحد مفاتيح المباراة الرائعة للفريق كان العمل الدفاعي بمشاركة الجميع.. حتى عندما دخلا فيران ولامين فى كلا الجانبين قاموا بذلك بشكل جيد للغاية، العمل الجماعي غير قابل للتفاوض".