رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسعار الذهب في مصر اليوم الإثنين 4 ديسمبر 2023

نشر
مشغولات ذهبية
مشغولات ذهبية

استقرت أسعار الذهب اليوم الاثنين 4 ديسمبر 2023، في السوق المحلي، ليسجل عيار 21 الأكثر تداولا نحو 2790 جنيها، في حين سجل السعر العالمي نحو 2071 دولارا للأوقية.


أسعار الذهب اليوم 

وسجلت أسعار الذهب اليوم، عيار 24 نحو 3188 جنيها، بينما سعر عيار 18 نحو 2392 جنيها، والجنيه الذهب سجل 22 ألف و320 جنيها.

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية

وحول أن أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية، سجلت اليوم 2790 جنيها، أما المصنعية فإنها تختلف وفقا لنوع المشغولات الذهبية، فعادة تتراوح بين 60 جنيها إلى 200 جنيه.

سعر الجنيه الذهب
وقالت الشعبة إن سعر الجنيه الذهب، وصل إلى 22 ألفا و 320 جنيها، وهناك بعض الشركات تقدم كاش باك على الجنيه الذهب عند البيع، فهو يكون أفضل استثمار في ظل التقلبات العالمية التي تحدث.

سعر سبيكة الذهب اليوم
وحول سعر سبيكة الذهب اليوم، فهي تكون من عيار 24، وليس لها وزن ثابت، فيمكن للمستثمر شراء من أول 5 جرامات حتى كيلو، علما أن سعر الجرام اليوم سجل نحو 3188 جنيها.

مصر.. اتفاقية شراكة مع منجم mnGm لتوفير شراء الذهب أونلاين

أعلنت اليوم «بيتابس مصر»، الشركة الرائدة في توفير حلول المدفوعات بين الشركات والحاصلة على عدة جوائز في مجال المدفوعات إلكترونيًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة «منجمmnGm - »، وهي منصة المعادن الثمينة الرقمية والموزع الحصري لشركة Gold Net Trading «GNT»، التابعة لمجموعة إيفولف للاستثمار القابضة والمتخصصة في مجال تداول المعادن الثمينة.

وتعد هذه الاتفاقية هي الأولى من نوعها في السوق المصري، حيث تتيح حلول الدفع الرقمي عبر البطاقات للعملاء والمستثمرين الراغبين في الشراء والاستثمار في المعادن الثمينة أونلاين وعلى رأسها الذهب، وذلك من خلال توفير تجربة دفع آمنة وميسرة عبر القنوات المختلفة المعترف بها من الجهات التنظيمية.

 أعرب كريم عيادة، المدير العام لشركة «بيتابس مصر»، عن سعادته بهذا التعاون الناجح مع «منجمmnGm - » الرائدة في مجال المعادن الثمينة، وهو ما يعكس المكانة الرائدة التي تنفرد بها «بيتابس مصر» في صدارة قطاع المدفوعات الرقمية، بفضل الخدمات الابتكارية التي تقدمها الشركة. وأضاف عيادة أن هذه الشراكة تؤكد على الالتزام المتجدد للشركة بتسهيل المعاملات المالية في مختلف القطاعات، مشيراً إلى أن الشركة تدرك أهمية الذهب باعتباره وسيلة استثمارية تقليدية وموثوقة وذلك من منطلق درايتها الكبيرة في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وأكد عيادة على أن توفير تجربة الدفع الرقمي لشراء وتداول الذهب سيحقق نجاحًا كبيراً في السوق المصري، لأنه سيوفر طريقة بسيطة وآمنة لتعزيز تجربة المستثمرين في تداول هذا المعدن النفيس، وهو ما سينعكس مردوده الإيجابي في تعزيز قدرة العملاء على تنويع وحماية محافظهم واستثماراتهم المالية في العقود الآجلة.