رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

6 أهداف في تعادل مثير بين مانشستر سيتي وتوتنهام بالدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

حسم التعادل الإيجابى 3-3 المواجهة النارية التى أقيمت بين فريقي مانشستر سيتي الإنجليزى ونظيره توتنهام، مساء اليوم الأحد، على ملعب "الاتحاد" في قمة الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي ضد توتنهام

أحرز سون هيونج مين الهدف الأول لفريق توتنهام هوتسبير بالدقيقة السادسة من زمن المباراة.

 

 

كما سجل سون هيونج مين هدفا ولكن هذه المرة فى مرماه لتصبح النتيجة التعادل 1-1 فى الدقيقة التاسعة من زمن المباراة.

 

 

وسجل فيل فودين الهدف الثانى لصالح مانشستر سيتي بالدقيقة 31 من زمن المباراة.

وجاء هدف فودين بعد عدة تمريرات متقنة من لاعبى مانشستر سيتى داخل منطقة الجزاء بدأت من دوكو إلى جوليان ألفاريز، الذى أهدى فودين الكرة أمام المرى ليسجل هدف أصحاب الملعب الثانى.

 

 

وأحرز جيوفاني لو سيلسو هدف التعادل للسبيرز في الدقيقة 69، قبل أن يسجل جاك جريليش الهدف الثالث للسيتيزنز في الدقيقة 81 من اللقاء، ثم خطف كولوسيفسكي التعادل لتوتنهام فى الدقيقة 90.

وجاء تشكيل مان سيتي ضد توتنهام كالتالى:

حراسة المرمى: إيدرسون.

الدفاع: أكانجى، جفارديول، روبن دياز، كايل والكر.

الوسط: سيلفا، رودري، فودين.

الهجوم: هالاند، دوكو، ألفاريز.

 

فيما ضم تشكيل توتنهام ضد مان سيتي كل من:

حراسة المرمى: فيكاريو.

الدفاع: بورو، رويال، دافيز، أدوجي.

الوسط: بيسوما، لو سيلسو، براين جيل.

الهجوم: سون هيونج مين، جونسون، كولوسيفيسكي.

 

ترتيب الدورى الإنجليزى بعد تعادل مانشستر سيتي

وخاض مانشستر سيتي 14 مباراة، حقق 9 انتصارات وثلاث تعادلات وهزيمتين حاصدًا 30 نقطة ليأتى ثالثا فى ترتيب الدوري الإنجليزي خلف أرسنال وليفربول، فيما يملك فريق توتنهام 27 نقطة فى مسابقة البريميرليج من 8 انتصارات وثلاث تعادل و3 هزائم، ليأتى فى المركز الخامس.

كان مانشستر سيتي قد فشل فى الفوز على أرضه بأخر جولة من البطولة، حيث تعادل مع ليفربول 1-1 وهي المرة الأولي في جميع المسابقات هذا العام ومنذ 31 ديسمبر الماضي وبعد 23 انتصارًا متتاليًا. 

 

من جانبه قال بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، إن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي صعبة للغاية هذا الموسم، مشيرا إلى أنها تزداد صعوبة في كل موسم عن الذي يسبقه.

وأضاف جوارديولا، "المنافسة على لقب البريميرليج تزداد صعوبةً في كل موسم، أطلب من مشجعينا الحضور لأننا سنستمتع كثيرًا، ستكون هناك الكثير من الأهداف ضد توتنهام، أنا أشجع الجماهير على القدوم إلى الملعب لأنه ستكون هناك الكثير من المتعة يوم الأحد، تواجد أشخاص مثل أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام يجعل من كرة القدم في مكانة أفضل".

 

جوارديولا: المنافسة على الدوري الإنجليزي تزداد صعوبة كل موسم

أكد بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، ان ال منافسة على لقب الدوري الإنجليزي صعبة للغاية هذا الموسم، مشيرا إلى أنها تزداد صعوبة في كل موسم عن الذي يسبقه.
ويستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره توتنهام في السادسة والنصف من مساء يوم الاحد، في قمة الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر سيتي وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر أرسنال برصيد 33 نقطة.