رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرد دوناروما من مباراة باريس سان جيرمان ضد لوفاهر.. فيديو

نشر
الأمصار

تلقى الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، البطاقة الحمراء خلال مشاركته في مباراة لوفاهر في منافسات مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الحالي.

وتقام في الوقت الحالي المباراة التي تجمع بين فريقي باريس سان جيرمان ضد لوفاهر التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ضمن منافسات مسابقة الدوري الفرنسي.

 

وأشهر حكم اللقاء، البطاقة الحمراء في وجه دوناروما بعد مرور 10 دقائق فقط من انطلاق المباراة عقب عرقلته خوسيه كاسيمير، مهاجم لوهافر، ليحرمه من انفراد تام.

 

وعقب طرد الحارس الإيطالي، شارك الحارس الإسباني، أرناو تيناس، للمرة الأولى رفقة باريس سن جيرمان منذ انضمامه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من صفوف برشلونة.

 

وقرر الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان على تغيير برادلي باركولا، ليحل أرناو تيناس حارس المرمى بدلاً منه.

إنريكي: هذا الأمر مضحك للغاية.. ولا نعتمد على مبابي

أكد لويس إنريكي، مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن فريقه لا يوجد به مشاكل بخصوص ترجمة الهجمات إلى أهداف، مشددا فى الوقت نفسه بأن الفريق الباريسي لا يعتمد على نجم الفريق كيليان مبابي وحده.

وقال إنريكي فى المؤتمر الصحفي لمباراة لوهافر غدا، "إنه أمر مضحك للغاية إذا كانت لدينا مشكلة فى إنهاء المباراة، فماذا لدى الآخرين؟ فريق يسجل 3 مرات فى المباراة الواحدة.. إذا كانت لدينا مشكلة فى إنهاء الهجمات فماذا لدى الآخرين؟ نصنع الكثير من الفرص، أحيانًا نسجل فى المرمى وأحيانًا لا".

وأضاف، "أريد فقط اللعب في ملعب المنافس والفريق الآخر ليس لديه أي فرصه للعب، هذا ما أبحث عنه، أريد السيطرة على المباراة قدر الإمكان بالمجمل، ليس لدي أي شك في ذلك، حالياً أنا سعيد جدًا بما رأيته في هذه المباريات الـ18 ولكن علينا أن نتحسن".

وعن مبابي قال مدرب سان جيرمان، "أتمنى بالطبع تواجد 3 مهاجمين فى الفريق مثل مبابي، الذي يسجل 17 هدفا بمفرده، لكن الأمور لا تسير بهذا الشكل، كيليان يسجل عادة 40 أو 50 هدفا، ولكن لن نعتمد على مبابي فقط".

وعن غياب عثمان ديمبيلي ضد مباراة دورتموند المرتقبة في دوري الأبطال، "لم أفكر بعد في كيفية اللعب دون ديمبيلي ضد دورتموند، لم يكن هناك داعي للبطاقة الصفراء، بطاقة سخيفة، حالياً أنا أركز على المباراة ضد لوهافر".

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 30 نقطة، فيما يحتل لوهافر المركز الثامن برصيد 16 نقطة.