رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تين هاج بعد السقوط أمام نيوكاسل: سنتحدث مع الفريق عن ذلك

نشر
الأمصار

علق إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، على سقوط فريقه (1-0) أمام مضيفه نيوكاسل، مساء أمس السبت، ضمن لقاءات الجولة ال14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تين هاج، في تصريحات عقب المباراة لشبكة "تي إن تي سبورتس": "عانينا من شوط أول صعب، وقلت بين الشوطين إنني سعيد لبقائنا في المباراة، وكانت لنا عودة جيدة في الجزء الأخير من اللقاء".

وواصل: "سنتحدث غدا مع الفريق عن ذلك.. سنعود ونتحدث، ثم نفكر بعدها في لقاء يوم الأربعاء".

وعن قلقه الأكبر عقب هذه المباراة، قال: "كما قلت، سأتحدث مع اللاعبين.. كانت لدينا بعض الفرص، وأحرزنا هدفا وتم إلغاؤه بسبب التسلل.. كان بمقدورنا التسجيل".

وبخصوص مستوى مهاجمه ماركوس راشفورد، أجاب: "سأتحدث معه، وليس مع الإعلام".

أما عن جدولة المباريات، فقال المدرب الهولندي: "لم يكن هذا الأسبوع في صالحنا، لكن سنتعامل مع الأمر كما هو".

وتطرق تين هاج إلى مواجهة تشيلسي، المقررة الأربعاء المقبل في البريميرليج، قائلا: "هم فريق رائع.. مررنا بموقف مشابه أمام السيتي، عندما تعرضنا لهزيمة سيئة ثم تماسكنا كفريق.. لدينا خطة، وسنواصل التقدم".

وخسر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، بهدف دون مقابل، مساء السبت، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي 2023-2024.

أحرز أنتوني جوردون هدف الفوز نيوكاسل يونايتد ضد مان يونايتد فى الدقيقة 55 من اللقاء.

مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع سيرهو جيراسي في الميركاتو الشتوي

يراقب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي المهاجم الغيني سيرهو جيراسي، مهاجم فريق شتوتجارت الألماني، لضمه لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويلعب جيراسي ضمن صفوف فريق شتوتجارت منذ انتقاله من فريق ستاد رين الفرنسي في بداية الموسم الجاري.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة فوت ميركاتو الفرنسية، فإن سيرهو جيراسي ضمن قائمة مانشستر يونايتد لتدعيم مركز المهاجم بالفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأفادت الصحيفة أن إدارة نادي مانشستر يونايتد استفسرت من نظيرتها في شتوتجارت عن إمكانية ضم سيرهو جيراسي ولكن لم تبدأ التفاوض لضمه أو تقدم عرض رسمي حتى الآن.

وشارك سيرهو جيراسي في 11 مباراة بقميص شتوتجارت من بداية الموسم الجاري، وسجل 16 هدفًا وصنع 2 لزملائه في الفريق، ولفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية وعلى رأسها مانشستر يونايتد.

وينتهي عقد سيرهو جيراسي مع شتوتجارت بحلول 30 يونيو 2026.