رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جيسون ستاثام يزور جامع الشيخ زايد.. وزوجته بالعباءة والحجاب

نشر
جيسون ستاثام وزوجته
جيسون ستاثام وزوجته داخل جامع الشيخ زايد الكبير

حرص الممثل العالمي جيسون ستاثام على زيارة عدد من معالم دولة الإمارات، خلال زيارته الأخيرة، رفقة زوجته.

ووثق نجم هوليوود البريطاني الممثل العالمي جيسون ستاثام، مقتطفات من رحلته إلى أبوظبي، التي تواجد فيها منذ أيام لحضور بعض الفعاليات.

ونشر الممثل العالمي جيسون ستاثام، عبر حسابه الشخصي انستجرام مجموعة صور رفقة زوجته العارضة روزي هنتنغتون وايتلي، خلال جولتهما في جامع الشيخ زايد الكبير.

وظهرت زوجة الممثل العالمي جيسون ستاثام، داخل ثالث أكبر مسجد في العالم وهى ترتدي العباءة والطرحة؛ احترامًا لقدسية المكان ومكانة المساجد بين المسلمين.

جيسون ستاثام وزوجته داخل جامع الشيخ زايد الكبير

وحرصت عارضة الأزياء على تغطية شعرها بحجاب أبيض اللون، وظهرت في إطلالة محتشمة من عباءة طويلة، مع مكياج برونزي ناعم.

ويتواجد الممثل العالمي جيسون ستاثام، في إمارة أبوظبي منذ أيام، إذ حضر مؤخرًا سباق "فورمولا1" الختامي الذي حضره عدد من المشاهير مثل: كريستيانو رونالدو، إليسا، بريانكا شوبرا، منى زكي وغيرهم.

جيسون ستاثام وزوجته داخل جامع الشيخ زايد الكبير

جوني ديب وياسمين صبري.. لقاء يخطف الأنظار

حظي النجم الأمريكي جوني ديب باهتمام واسع خلال فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في السعودية، بحيث التف حوله أشهر فناني الوطن العربي، من بينهم الفنانة المصرية ياسمين صبري.

ودخلت الممثلة المصرية في مناقشة مع جوني ديب، في حوار وثقته عدسات الكاميرات، حيث تداول رواد مقطع فيديو للحظات من حديث جوني ديب مع ياسمين صبري، في لقطة حظيت باهتمام واسع.

كما التقط السعودي عبد الله السدحان واللبنانية دانييلا رحمة صور تذكارية مع جوني ديب.

ومن جانبها، قالت الممثلة المصرية ياسمين صبري إنها تعمل على نفسها لصقل مهاراتها الفنية، والتعرف أكثر على نفسها وإمكاناتها.

وأضافت ياسمين صبري، في تصريحات على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في السعودية، أنها "نجمة شباك تذاكر وليست نجمة أفلام مهرجانات".

واعتبرت أن التمثيل ليس أساس حياتها، خصوصاً أنها كانت في العامين الماضيين بعيدة تمامًا عن التمثيل، وكانت تعمل على تطوير ذاتها في مجالات مختلفة منها علوم الطاقة.

وتطرقت ياسمين صبري إلى المشاكل التي واجهتها في بداية مشوارها، مؤكدة أن أقوى سلاح تمتلكه هو "الاستغناء"، معقبة: "الحياة لا تستحق أن نعيش في ضغط مستمر، الحياة قصيرة جدًا".

ورتبت ياسمين أهم المحطات التي حققت بها نقلات مهمة في مسيرتها الفنية، وهي: مسلسل "طريقي"، مسلسل "الأسطورة" رغم أن دورها اقتصر على 5 دقائق فقط، مؤكدة أن التمثيل أمام محمد رمضان "جميل جدًا".