رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تكريم أعضاء لجان تحكيم مسابقات مهرجان شرم الشيخ للمسرح

نشر
جانب من فاعليات مهرجان
جانب من فاعليات مهرجان شرم الشيخ

حرص مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، برئاسة المخرج مازن الغرباوي، على تكريم أعضاء لجان تحكيم مسابقاته المختلفة في حفل ختام دورته الثامنة التي أقيمت بقصر ثقافة شرم الشيخ.

وكان تم تكريم أعضاء لجنة مسابقة عصام السيد للعمل الأول  ولجنة المشاهدة والاختيار المخرج محمد المرسي، وعضو لجنتي الاختيار والمشاهدة وجائزة عصام السيد  الفنانة ريم أحمد ،  الأستاذ الدكتور محمد سمير الخطيب.

بالإضافة إلى تكريم أعضاء مسابقة مصطفي سليم التأليف المسرحي الدكتور سعيد السيابي من سلطة عمان، وعضوي لجنتي مسابقة التأليف والبحث العلمي الدكتورة سكينة مراد، الدكتور سيد الإمام، وعضو لجنة تحكيم مسابقة البحث العلمي وصاحب الجائزة الدكتور أبو الحسن سلام  ثم منح شهادات تقدير امدربين الورش، وتكريم أعضاء مسابقة محور مسرح الشارع، وهم المخرج عقباوي الشيخ من الجزائر، والفنانة ارليتا ريكسهابي من كوسوفو، والفنان و المخرج الإماراتي فيصل الدرمكي.

كما كرم أعضاء لجنة تحكيم مسابقة المونودراما الدكتور جونج ونج سون من كوريا الجنوبية، رئيس لجنة التحكيم، والنجمة الشابة تريزا مدران من اسباني، و الدكتور خليفة الهاجري من الكويت، كما كرم أعضاء لجنة تحكيم مسابقة العروض الكبرى، التي تشكلت من المخرج المصري خالد جلال رئيسا للجنة التحكيم، وعضوية الدكتورة ماريجونا بيكتيشي من كوسوڤو، والفنان القدير ليفيو تشيليو من رومانيا، والفنانة القديرة نادية بوستة من تونس، والفنانة والكاتبة كارين وترفيلد من انجلترا.

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي كانت تحمل دورته الثامنة اسم الدكتورة سميرة محسن، ويترأس المهرجان شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ويترأس اللجنة العليا المهرجان المايسترو نادر العباسي، ويديره الدكتورة إنجي البستاوي، ويقام تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني واللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء.

محمد رمضان يطرح كليب الأغنية الرسمية لـ كأس أمم أفريقيا "Akwaba".. الليلة

يطرح النجم محمد رمضان، كليب الأغنية الرسمية لكأس أمم أفريقيا المقرر انطلاقه بداية العام المقبل، وتحمل الأغنية اسم "Akwaba" اليوم في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

وكان خطف الفنان المصري محمد رمضان الأنظار بإطلالته الأخيرة في حفله الغنائي الذي أحياه ضمن فعاليات المعرض الأفريقي IATF بالقاهرة.

وارتدى الفنان المصري محمد رمضان، نظارة شمسية من ماركة بالينسياغا، يتخطى ثمنها 21 ألف جنيه مصري، بحسب ما أفادته تقارير إعلامية.

كما أطل الفنان المصري محمد رمضان بقميص مرصع بالألماس، يتجاوز سعره حاجز الـ112 ألف جنيه مصري، وفقا لما أورده موقع Dolce & Gabbana.

 

وكان الفنان المصري محمد رمضان دافع عن نفسه، بعد الانتقادات التي طالته بسبب غياب علم دولة المغرب عن الخريطة، التي عُرِضت لقارة أفريقيا خلال حفله الأخير.

ونفى الفنان المصري محمد رمضان، علاقته بما حدث خلال مقطع فيديو، قال فيه: "الخطأ غير مقصود، وفوجئت بالموضوع عند مشاهدة مجموعة من فيديوهات الحفل، كما أنني لا أتحمل مسؤولية الأشياء البصرية التي تظهر على المسرح".