رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لأهلي جدة وأبها في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

أعلن مدربا أبها ونظيره أهلي جدة عن التشكيلة الرسمية لمواجهتهما مساء اليوم الخميس في أبها، بإفتتاحية الجولة 15 لدوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحتل أبها المركز ال15 برصيد 13 نقطة، في حين يتواجد أهلي جدة في المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

التشكيلة الأساسية لفريق أبها:

تاتاروسانو، صالح القميزي، فابيان نوجويرا، سعد ناطق، محمد العوفي، فهد الجميعة، زكريا سامي، كريتشوفياك، سعد بقير، إيكامبي، أحمد عبده.

التشكيلة الأساسية لفريق أهلي جدة:

إدوارد ميندي، بسام الحريجي، روجر إيبانيز، عبدالباسط هندي، سعد بالعبيد، فرانك كيسي، محمد المجحد، رياض محرز، جابري فيجا، سان ماكسيمان، فراس البريكان.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 27 نقطة بينما يتواجد أبها في المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة.

ويسعى الأهلى إلى الفوز لمزاحمة الهلال والنصر على الصدارة بينما يتسلح أبها بالملعب والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية والهروب من مراكز الهبوط بالترتيب.

وفى مواجهة أخرى، يستضيف فريق الرياض نظيره الحزم ضمن مباريات الجولة  15 من الدوري السعودي.

ويستقبل ملعب استاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، مباراة الرياض ضد الحزم في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويحتل الرياض المركز 12 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة فيما يقبع الحزم في قاع الترتيب بالمركز 12 برصيد 7 نقاط.

وتعتبر المباراة متكافئة بين فريقين في المراكز الأخيرة بالترتيب ويحاول كل منهما الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للهروب من دوامة الهبوط.

تأكد غياب ياسر الشهراني عن ديبربي الهلال أمام النصر بالدوري السعودي

أكدت تقارير صحفية، غياب ياسر الشهراني، الظهير الأيسر لـ الهلال، عن فريقه أمام النصر، في ديربي الرياض، ببطولة الدوري السعودي.

ويلعب الهلال ضد النصر، الجمعة 1 ديسمبر، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، في قمة الجولة 15 لبطولة الدوري السعودي.

جدير بالذكر أن “الزعيم” قد أعلن إصابة ياسر الشهراني في عضلة الساق وذلك بعد خضوعه للفحوصات الطبية المبدئية، عقب إصابته خلال تواجده في معسكر منتخب السعودية ليتم استبعاده بقرار من المدير الفني روبرتو مانشيني.

كريستيانو رونالدو يغيب عن التدريبات الجماعية للنصر قبل مواجهة الهلال

كشفت تقارير صحفية سعودية عن موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من المشاركة في تدريبات فريقه النصر استعدادا لمواجهة غريمه الهلال في ديربي الرياض بالدوري السعودي.