رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الكشف عن سبب وفاة الممثل إيفان إلينجسون بعد وفاته بـ21 يوما

نشر
الممثل الشاب إيفان
الممثل الشاب إيفان إلينجسون

كشف الطبيب الشرعي عن سبب وفاة الممثل الشاب إيفان إلينجسون، الذى توفى في 5 نوفمبر الجارى بمنزله،  وتم تشريح جثته في اليوم التالى لوفاته، إلا أن الطبيب الشرعي بقسم شرطة مقاطعة سان برناردينو، أعلن أن إلينجسون توفى بسبب جرعة زائدة من مخدر الفنتانيل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "people".

الممثل الشاب إيفان إلينجسون

وفاة الممثل الشاب إيفان إلينجسون

وبعد الحادث، قال والد إيفان، مايكل، إلىTMZ، حيث أكد أنه تم العثور على إيفان في منزله، وكان يعاني من تعاطى المخدرات في الماضي، لكن حالته تحسنت مؤخرًا، وأن وفاته المفاجئة تمثل صدمة كاملة للعائلة.

وعن الممثل إلينجسون، فقد لعب دور الشاب المراهق أمام النجمة كاميرون دياز في فيلم My Sister's Keeper الذى طرح خلال عام  2009، كما كان معروفًا أيضًا بدوره المتكرر كايل هارمون في "CSI: Miami"، والذي لعب فيه دور البطولة في إجمالي 18 حلقة على مدار 3 سنوات.

بدأ إلينجسون مسيرته في مجال السينما والتليفزيون في سن 13 عامًا بدور صغير في فيلم تلفزيوني بالإضافة إلى ظهوره كضيف في " General Hospital "، من هنا واصل إلينجسون التمثيل في عروض مثل "Titus"، و"That Wasthen"، و"Mad TV"، و"Complete Savages"، و"Bones"، و"24" وغيرها.

كما عمل إلينجسون أيضًا في عدد قليل من الأفلام، مثل "Walk the Talk" و"Letters from Iwo Jima" و"The Bondage" و"Confession" و"Rules of the Game" و"Time Changer" و"The Gristle" و" أكثر.

كما كان معروفًا أيضًا بدوره المتكرر كايل هارمون في "CSI: Miami"، والذي لعب فيه دور البطولة في إجمالي 18 حلقة على مدار 3 سنوات.

ويبدو أن إلينجسون ابتعد عن هوليوود، ولم يكن لديه أى اعتمادات فى التمثيل بعد عام 2010، ومع ذلك، فقد ترك بصمته على التلفاز/السينما، وتوفى صغيرًا جدًا.

فيلم My Sister's Keeper

ماي سيستر كيبر هو فيلم دراما تم إنتاجه في الولايات المتحدة وصدر في سنة 2009. الفيلم من إخراج نيك كاسافيتس من بطولة كاميرون دياز وأبيجيل برسلين وأليك بالدوين وإيميلي ديشانيل وصوفيا فاسيلييفا