رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العرض العالمي الأول لفيلم بيونسيه “Renaissance”

نشر
الأمصار

أقيم أمس السبت، العرض العالمي الأول لفيلم النجمة بيونسيه الموسيقي “Renaissance: A Film by Beyoncé”، في مسرح صامويل جولدوين في منطقة بيفرلي هيلز.

وحضر العرض عدد كبير من نجوم هوليوود، أبرزهم، ليزو، وجانيل موناي، وزميلتي بيونسيه السابقتين في فرقة ديستني تشايلد، كيلي رولاند، وميشيل ويليامز، وكان من بين الحاضرين أيضًا نجمة "The Little Mermaid" هالي بيلي، وآفا دوفيرناي، وتايلر بيري، وعيسى راي، ونجمة "Blackish" مارساي مارتن، ولافيرن كوكس، ونيسي ناش بيتس، وغابرييل يونيون، وليتويا لوكيت، ورئيسة BET Networks السابقة ديبرا لي، والموسيقار النموذجي شون روس.

فيما سيتم إصدار الفيلم، الذي يوثق جولة النهضة العالمية للمغنية بيونسيه، في الولايات المتحدة في الأول من ديسمبر في صالات السينما، وقد لاحظ معجبو بيونسيه أن الأول من ديسمبر، يصادف أيضًا اليوم العالمي للإيدز، حيث أهدت المغنية ألبومها "Renaissance"، لابن عمها الراحل جوني (تشير إليه باسم "العم جوني")، الذي توفي بسبب مرض مرتبط بالإيدز.

بيونسيه تشكر جمهورها قبل عرض فيلمها الجديد Renaissance


شاركت المغنية الأمريكية الشهيرة بيونسيه، رسالة شكر لمعجبيها، عبر قناة NBC، قبل إذاعة إعلان فيلمها الوثائقي الجديد، "Renaissance".

وظهرت بيونسيه، على قناة NBC، في مقطع فيديو قصير، شكرت فيه جمهورها، علي الدعم الدائم لها، ولموسيقاها، ليعرض بعد ذلك، إعلان فيلمها الجديد Renaissance، المقرر طرحه في صالات السينما خلال شهر ديسمبر ٢٠٢٣.

وطرح رسميا التريلر الرسمي لفيلم جولة المغنية العالمية “بيونسيه” الوثائقي ‘RENAISSANCE’، والمقرر عرضه خلال شهر ديسمبر ٢٠٢٣، في صالات السينما.

مشاهير هوليوود في حفل عيد ميلاد بيونسيه


فيما شهد حفل عيد ميلاد المغنية الأمريكية بيونسيه الثاني والأربعين، والذي أقيم مؤخرا ضمن جولة حفلات بيونسيه Renaissance World Tour، في ملعب SoFi، حضور عدد كبير من مشاهير هوليوود.

وشهد حفل بيونسيه، التي احتفلت من خلاله بعيد ميلادها، حضور عدد كبير من المشاهير، مثل: أديل، زيندايا، توم هولاند، عائلة كارداشيان، كندريك لامار، جاستن بيبر، ليزو، ديانا روس، كاتي بيري، كيت هدسون، نورماني، براندي، كريس روك، تيموثي شالاميت، كايلي جينر، جينيفر هدسون، كريستينا أجيليرا، كوينتا برونسون، آيو. إديبيري، يونغ ميامي، وغيرهم.

فيما فاجأت المغنية الأسطورية ديانا روس، الجميع، بحضورها علي المسرح، وغناء أغنية عيد الميلاد، لبيونسيه، التي شعرت بالخجل من المفاجأة السعيدة.

أغاني ألبوم ‘RENAISSANCE


وأعلنت المغنية الأمريكية الشهيرة، عن انتهائها من تصوير جميع الأغاني، الخاصة بنسخة ألبومها ‘RENAISSANCE’، على طريقة الفيديو كليب.

وذكرت المغنية بيونسيه، أن جميع الفيديوهات الموسيقية الخاصة بألبومها‘RENAISSANCE، هي من إخراج المخرجة الشهيرة، “نادية لي كوهين".

ومن المتوقع أن يتم إصدار، الأغاني الجديدة، علي أقراص أفلام ديجيتال، فيما يتم التسويق له حاليًا، عبر الاستديوهات الكبرى في هوليوود.