رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة لمواجهة رايو فاليكانو في الليجا

نشر
الأمصار

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونةالتشكيل الرسمي لمواجهة نظيره رايو فاليكانو، في المواجهة التي تقام في تمام الثالثة عصر اليوم على ملعب تيريزا ريفيرو، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024.

وجاء التشكيل الرسمي لبرشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: بيينا

خط الدفاع: جواو كانسيلو، بالدي، مارتينيز،كريستينسن

خط الوسط: بيدري، روميو، فرينكي دي يونج

خط الهجوم: فيران توريس، ليفاندوفسكي، لامين يامال

يأمل برشلونة بقيادة المدرب تشافى هيرنانديز إلى التعافي من الأزمات التي تعرض لها خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، والتي شهدت إصابة أكثر من نجم في صفوف الفريق،قبل أن تعود عجلة الدوري الإسباني للدوران من جديد، عقب توقفها أسبوعين.

يعاني برشلونة من عدة غيابات مؤثرة، في مقدمتها نجمه الشاب جافي، الذي أصيب خلال مشاركته مؤخرا مع المنتخب الإسباني في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

برشلونة ضد رايو فاليكانو.. الغيابات تضرب البارسا

أعلن برشلونة، في بيان سابق عن تعرض جافي صاحل الـ19 عاما لتمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي بركبته اليمنى، إضافة إلى إصابة أخرى مرتبطة بالغضروف المفصلي الجانبي، ليبتعد عن الفريق الكتالوني لنهاية الموسم الجاري على ما يبدو.

يستمر غياب سيرجي روبيرتو والهولندي فرينكي دي يونج عن برشلونة للإصابة أيضا، كما أن تشافي ربما يضطر إلى إبقاء البرازيلي رافينيا والأوروجواياني رونالد أراوخو على مقاعد البدلاء، بعد عودتهما المتأخرة للفريق عقب انتهاء مشاركتهما مع منتخبيهما في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

كما يسعى برشلونة، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 30 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف جيرونا "المتصدر"، إلى حصد النقاط الثلاث فى مباراة اليوم، خصوصًا أنه ينتظره 3 مواجهات متتالية من العيار الثقيل على الصعيدين المحلي والقاري، أولها مع بورتو البرتغالي الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا، حيث يأمل الفريق فى الخروج بنتيجة إيجابية لحسم تأهله للأدوار الإقصائية بالمسابقة القارية.

يلعب برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني مواجهتين هامتين في المسابقة المحلية أمام ضيفيه أتلتيكو مدريد وجيرونا يومي 3 و10 ديسمبر المقبل على الترتيب، في المرحلتين المقبلتين للبطولة.