رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواجهة قوية بين ميلان وفيورنتينا في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يخوض فريق ميلان الإيطالي مواجهة قوية عندما يلتقى مع ضيفه فيورنتينا، في المواجهة التي تقام في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، السبت، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

ويأتي الروسونيرى في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 3 مواجهات  وتسجيل 20 هدفًا وتلقى 14 هدفا.

فيما يتواجد فريق فيورنتينا في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 20 هدفًا وتلقى 16 هدف.

ويسعى فريق ميلان لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد في الكالتشيو، خاصة بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 2-2 مع مضيفه ليتشي في المباراة التى جمعتهما على ملعب فيا دل ماري، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإيطالي.

تعرف على موقف لياو من اللحاق بمباراة بوروسيا دورتموند

كشفت تقارير صحفية موقف البرتغالي رافائيل لياو نجم ميلان، من اللحاق بالمباراة المرتقبة أمام بوروسيا دورتموند، في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ميلان نظيره دورتموند، مساء الثلاثاء 28 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، بملعب سان سيرو، في مواجهة مهمة بمشوار الروسونيري نحو الحصول على مركز مؤهل للمرحلة الإقصائية.

ذكر موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، أن لياو الذي تعرض لإصابة بأوتار الركبة اليمنى في مباراة ليتشي الأخيرة بالدوري، لن يكون قادرا على اللحاق بمواجهة دورتموند.

وأضاف أن البرتغالي عاد اليوم الاثنين لمقر التدريبات لمواصلة عملية التعافي لكنه لم يتدرب على أرض الملعب، لافتا إلى أن تعافيه ولحاقه بمباراة بوروسيا هو أمر صعب.

وأشار الموقع إلى أن موعد عودة لياو سيكون خلال مباراة فروسينوني مطلع ديسمبر/كانون الأول المقبل أو ضد أتالانتا يوم 9 من الشهر ذاته.

أي أنه سيغيب عن المباراتين المقبلتين للروسونيري ضد فيورنتينا بالكالتشيو ودورتموند بالتشامبيونزليج.

جدير بالذكر أن ميلان يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 5.