رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حارس التعاون السعودي: سأسجل في تاريخي أن كريستيانو لم يهز شباكي

نشر
الأمصار

أكد مايلسون تينوريو، حارس مرمى التعاون السعودي، أن حضور النجوم العالميين للدوري السعودي أمر محفز للتألق، مشيرا إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو هو اللاعب الوحيد الذي يتمنى ألا يسجل بمرماه.

وقال مايلسون تينوريو في تصريحات لبرنامج "المنتصف" عبر قناة الإخبارية السعودية: "حضور النجوم العالميين للدوري السعودي أمر محفز لنا، ويجعلنا كلاعبين نقدم كل ما لدينا لإنجاح هذه التجربة الكبيرة في الدوري".

وأضاف: "أقولها بكل صراحة، الحياة في السعودية جميلة وقريبة من الحياة في البرازيل وبريدة مدينة جميلة وهادئة وأشعر بالارتياح فيها".
 

 

وتابع حارس التعاون: "معالجة الأخطاء ومتابعة الجهاز الفني بقيادة شاموسكا هي سبب تطور مستواي، لعبت حتى الآن مباراتين أمام كريستيانو رونالدو ولم يستطع التسجيل، وأتمنى أن يستمر ذلك".

وأكد: "هناك أسماء كبيرة في الدوري السعودي ذات قيمة فنية وجودة عالية وأولهم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما ورياض محرز وفيرمينو وآخرين".

وختم تينوريو: "اللاعب الذي في كل مباراة ألعب فيها وأتمنى ألا يسجل في مرماي هو كريستيانو رونالدو، لعبت حتى الآن مباراتين أمامه ولم يهز شباكي، وسأسجل ذلك في تاريخي".

الهلال يبتعد بصدارة الدوري السعودي بفوز مثير على التعاون

حقق فريق الهلال السعودي الفوز على نظيره التعاون، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ستاد "الملك فهد الدولي" ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023- 2024.

وسجل ألكسندر ميتروفيتش هدف التقدم لصالح الهلال ضد التعاون فى الدقيقة 38 من زمن المباراة، لكن ألغاه الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو بسبب وجود خطأ على النجم الصربى.

ونجح ميتروفيتش فى تسجيل هدف المباراة الأول بالدقيقة 82 عن طريق ضربة رأسية رائعة، ثم أضاف محمد كنو الهدف الثانى فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وجاء تشكيل الهلال ضد التعاون، كالتالى: ياسين بونو، سعود عبدالحميد، كوليبالى، تمبكتى، الشهرانى، كنو، ناصر الدوسرى، سالم الدوسرى، ميشايل، مالكوم، ميتروفيتش.

 

ويأتي الهلال على قمة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 35 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه فريق النصر، الوصيف برصيد 28 نقطة، بينما يحتل التعاون، المركز الثالث برصيد 25 نقطة.

وكان فريق الزعيم، قد حقق الفوز في لقاء الجولة الماضية، أمام مضيفه فريق الفتح، بثنائية نظيفة، في المقابل تعادل التعاون مع نظيره فريق ضمك، بدون أهداف

وشهد الموسم الماضي في الدوري السعودي، تبادل الفريقين للفوز، حيث خسر الهلال، بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب، قبل أن يحقق فوزا كاسحا في الإياب، برباعية نظيفة.