رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مورينيو: أنا مدريدي.. سأنضم يومًا ما إلى الدوري السعودي

نشر
الأمصار

تحدث جوزيه مورينيو المدير الفني لروما، عن مستقبله وارتباطه بالانتقال للعمل في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقال مورينيو في تصريحات أبرزها فابريزيو رومانو خبير الميركاتو، على حسابه بشبكة إكس "أعتقد أنني سأنضم يومًا ما إلى الدوري السعودي. سأذهب وأدرب هناك.. نعم هذا سيحدث".

وأضاف المدير الفني لذئاب روما "لكن هذا اليوم الذي أتحدث عنه لن يكون غدا أو بعد غد".

وتابع مورينيو "هل ستعود إلى ريال مدريد لتحل محل أنشيلوتي؟ فلورنتينو بيريز رئيس الميرنجي، ذكي ولديه بالفعل مدرب مميز، لماذا سيفكر في التعاقد مع مدرب آخر؟".

ولفت "أنا مشجع لريال مدريد.. وآمل أن يبقى أنشيلوتي هناك فهو المدرب المثالي لريال مدريد".

وعن أنباء تدريب أنشيلوتي للبرازيل، علق "أعتقد أن شخصًا مجنونًا مثلي فقط من يمكنه ترك الريال رغم أن رغبة النادي كانت عكس ذلك، لقد غادرت رغم أن ريال مدريد وخوسيه سانشيز أرادا استمراري".

وأتم "أنا متأكد من أن كارلو أنشيلوتي سيقرر البقاء مع ريال مدريد، بمجرد أن يتصل به فلورنتينو بيريز".

عقب رحيله عن روما.. مورينيو يتطلع لتدريب ريال مدريد أو باريس

كشفت تقارير يصحفية إيطالية، عن مفاجأة بشأن خطة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق روما، حول خطوته التدريبية المقبلة في المستقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد جوزيه مورينيو مع نادي روما بشكل رسمي في 30 يونيو عام 2024 المقبل، ومن المتوقع ألا يجدد عقده مع الذئاب عقب هذه الفترة.

مورينيو وحلم تدريب ريال مدريد أو باريس

وأكدت شبكة “فوت ميركاتو” الإيطالية، أن مورينيو بالفعل لن يقم بتجديد عقده مع روما عقب نهايته، لأن المدرب يرى أن الفترة التي قضاها مع الفريق كافية جدا ويجب أن يخض تجربة جديدة، بجانب أن النادي ليس في أفضل حالاته والأمور لا تسير بشكل جيد بين الطرفين، لعدة أسباب وأحداث شهدتها الفترة الأخيرة.

وحسب ما كشفته الصحيفة فإن، مورينيو يحلم بتدريب فريق ريال مدريد أو باريس سان جيرمان عقب رحيله عن روما، إذا كانت الأمور تسمح بذلك.

ولكن قالت الصحيفة أيضا أن هذا الأمر يبدوا مستحيلا، خاصة وأن لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان لم يكمل موسمه الأول مع الفريق بعد ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم سيحدد الكثير في مستقبله مع الفريق ولكن النسبة الأكبرى أنه مستمر بشكل طبيعي.