رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غدا: انطلاق منافسات النسخة الثانية لدورة الألعاب السعودية 2023

نشر
الأمصار

تنطلق أولى منافسات النسخة الثانية لدورة الألعاب السعودية 2023، غدا الخميس، حيث يشهد 8 مباريات في منافسات كرة الطائرة للرجال والسيدات في الصالة الخضراء، بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، كما تنطلق منافسات التزلج الشراعي في منتجع لاجونا في جدة.

وتفتتح مباريات كرة الطائرة سيدات في الساعة 9 صباحا بلقاء يجمع بين النصر والهلال، يليه لقاء منجم المواهب والرياض، ثم الاتحاد والزلفي، وبعدها العنقاء والأهلي.

وستبدأ مباريات الرجال في الساعة 3 عصرا بلقاء يجمع بين الأهلي وضمك، يليه مباراة الهداية والوحدة، ثم مباراة الهلال وأبها، وتختتم منافسات اليوم بمباراة الاتحاد والخليج.
وتشهد منافسات كرة الطائرة للسيدات مشاركة 8 فرق، تم تقسيمهم على مجموعتين، تضم الأولى فرق النصر والهلال ومنجم المواهب والرياض، وتضم المجموعة الثانية فرق الاتحاد والزلفي والعنقاء والأهلي.

فيما تنقسم منافسات الرجال إلى 3 مجموعات، تضم الأولى فرق الأهلي والهداية والوحدة وضمك، وتضم الثانية فرق الهلال والاتحاد والخليج وأبها، وتضم الثالثة فرق الابتسام والنصر والفيصلي والصفا.

كما ستنطلق غدا منافسات التزلج الشراعي والتي تقام في شاطئ لاجونا في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة وتمتد على مدار 3 أيام، بمشاركة 16 لاعب ولاعبة.


 

اللجنة المنظمة لدورة الألعاب السعودية 2023

كان قد أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب السعودية 2023، طرح تذاكر الدورة، حيث يمكن للجمهور شراء التذاكر اعتبارا من اليوم الخميس، للحدث الرياضي الوطني في المملكة، الذي يقام في مدينة الرياض خلال الفترة من 26 نوفمبر وحتى 10 ديسمبر المقبل.

وستتوفر تذاكر دورة الألعاب السعودية 2023 عبر الموقع الإلكتروني: tickets.saudigames.sa.

وأكدت اللجنة المنظمة توفر تذاكر منطقة الرياضات بسعر 25 ريالا فقط وتتيح لحاملها الاستمتاع بيوم كامل من المنافسات للرياضة التي يختارها، بالإضافة إلى إمكانية حضور المسابقات الأخرى التي تقام في نفس المنطقة.
كما تتوفر أيضا تذكرة مخصصة لرياضات مختلفة ويتم تحديد سعرها وفقا لعدد أيام المنافسات التي تقام فيها اللعبة.

فيما سيستمتع طلاب الجامعات بسعر مخفض للتذكرة وذلك عبر تسجيلهم عند شراء التذاكر من خلال بريدهم الإلكتروني الجامعي. 

وتتيح اللجنة المنظمة دخولا مجانيا للأطفال دون 16 عاما وكبار السن فوق 60 عاما، إلى جانب ذوي الإعاقة مع من يرافقهم وأصحاب الدعوات الرسمية.