رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونخ يحسم مصير زفن أولريتش بالشتاء

نشر
الأمصار

حسم بايرن ميونخ مصير حارسه الألماني زفن أولريتش، الذي ينتهي عقده في صيف 2024، وفقًا للمدة المتفق عليها مع اللاعب.

وسد أولريتش ثغرة غياب الحارس المخضرم مانويل نوير منذ بداية الموسم بسبب الإصابة، ليحرس عرين الفريق البافاري.

وعاد نوير 37 عاما إلى صفوف بايرن في وقت سابق من الشهر الجاري بعد فترة غياب طويلة امتدت لحوالي عام، عقب إصابته بكسر في الساق في كانون الأول/ ديسمبر من العام الماضي.


ووفقا لشبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، فإن بايرن توصل لاتفاق مع أولريتش على تجديد عقده حتى يونيو 2025.

وأفادت بأن توقيع العقد قد يتم بنهاية العام الحالي على أقصى تقدير، وبالتحديد أثناء أعياد الكريسماس.

وحظي صاحب ال35 عاما بدعم هائل من الجماهير البافارية مؤخرا، لا سيما خلال اجتماع الجمعية العمومية، حيث هتفت الجماهير "أولي.. أولي"، بعدما لعب دور البطولة في غياب نوير.

وانضم أولريتش الحارس السابق في صفوف شتوتجارت إلى بايرن في 2015، حيث لعب دور الحارس البديل لمانويل نوير لأعوام طويلة، لكنه قضى موسم 2020 /2021 في صفوف هامبورج.

تير شتيجن: أشعر براحة فى برشلونة.. ولا يشغلنى انضمام نوير للمنتخب


 

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات إصابة الألماني تير شتيجن حارس برشلونة الإسباني بعد استبعاده عن المنتخب الألماني خلال فترة التوقف الدولى الحالية.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن هناك تفاؤلا بشأن إصابة تير شتيجن، وبعد الفحوصات التي ستجرى اليوم الأحد، يعتقد أن إصابته ليست خطيرة.

وأضافت الصحيفة، كان سبب استبعاده عن المنتخب الألماني بسبب مشاكل فى الظهر وتم اتخاذه كإجراء احترازي لكى يستغل هذه الأيام (التوقف الدولي) للتعافى بأفضل شكل ممكن.

وقال تير شتيجن، "أشعر براحة فى برشلونة والناس يعاملونني وعائلتي بالكثير من الاحترام ، وهذا يجعلني أشعر أنني في المكان الصحيح وأننى اتخذت القرارات الصحيحة فى الماضي".

وأضاف حارس برشلونة عن تصريحات مايكل بالاك الذي قال إنه إذا عاد نوير سيصبح الحارس الأساسي للمنتخب الألماني بلا منازع..؟، "الشيء الجيد فى العيش خارج ألمانيا هو أنك لا تسمع كل شيء، الجميع أحرار للتعبير عن رأيهم، الشيء الوحيد الذي يهمني هو أن أكون جاهزََا وأقدم أداءً جيدًا، وهذه هي الطريقة الوحيدة التي أريد أن أثبت بها نفسي".