رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صدمة لـ برشلونة.. تشخيص إصابة جافي بقطع في الرباط الصليبي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن التشخيص الأولى، لإصابة بابلو جافي، لاعب وسط فريق برشلونة، بعد تعرضه لإصابة قوية خلال مباراة إسبانيا ضد جورجيا في ختام تصفيات أمم أوروبا.

ويلعب منتخب إسبانيا ضد جورجيا، في الجولة العاشرة والأخيرة من الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا.

وأُصيب جافي دون أن يتدخل عليه أي لاعب من لاعبي الضيوف، ليتألم ممسكًا بركبته، ولم يستطع إكمال المباراة، ليخرج من الملعب باكيًا.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية في نبأ عاجل أن الفحوصات الطبية الأولية تُشير إلى إصابة الإسباني بقطع في الرباط الصليبي.

وأكدت إذاعة “RAC1” الكتالونية، النبأ ذاته، مشيرة إلى أن الاتحاد الإسباني أبلغ برشلونة بالفعل أن جافي أصيب بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى.

وأوضحت الإذاعة الكتالونية أن النجم الشاب، سيخضع غدًا لمزيد من الفحوصات الطبية في برشلونة، ولكن من المؤكد أن اللاعب سيغيب عن الموسم بأكمله، وربما نهائيات أمم أوروبا (يورو 2024) التي تُقام في ألمانيا بالصيف القادم.

ما هو مركز برشلونة في جدول الدوري الإسباني؟

يتواجد البلوجرانا في المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا لموسم 2023/2024، برصيد 30 نقطة، بعد مرور 13 جولة من الموسم حتى الآن.

وتراجع النادي الكتالوني إلى المرتبة الثالثة، بعدما هُزم من ريال مدريد في الكلاسيكو، ليتكبد الهزيمة الأولى هذا الموسم فيما تعادل في 3 لقاءات وانتصر في 9 مباريات.

أوضح الألماني إلكاي جوندوجان لاعب فريق برشلونة الإسباني، حقيقة الشائعات التي ربطت بينه وبين رحيله عن صفوف النادي الكتالوني، خلال الفترة المقبلة.

وخلال الأيام القليلة الماضية، ارتبط اسم لاعب الوسط الألماني بقوة باقتراب رحيله عن صفوف النادي الكتالوني، وسط مفاوضات من جانب جلطة سراي التركي.

وقال الأماني في تصريحات أبرزتها صحيفة سبورت الإسبانية: “أنا سعيد جدًا في إسبانيا، في ناديي برشلونة، ليغلق الباب أمام أي أخبار أشارت إلى رحيله عن النادي الكتالوني.

 

وخلال الفترة الماضية، أكدت الصحافة التركية وجود محادثات ما بين وكيل اللاعب الألماني ومسؤولي جلطة سراي، لضمه لصفوف النادي التركي.

ماذا قدم إلكاي جوندوجان مع برشلونة هذا الموسم؟

وانضم لاعب الوسط الألماني إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية الماضية، في صفقة انتقال حر، قادمًا من مانشستر سيتي بعد انتهاء عقده مع الفريق الإنجليزي.

ومنذ قدومه لصفوف برشلونة، شارك خلال 17 مباراة رفقة الفريق الكتالوني، في جميع البطولات التي شارك فيها البلوجرانا، أحرز خلالها هدفًا وحيدًا وصنع 5 أخرين.