رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد الكاميروني يعلن غياب أونانا عن لقاء ليبيا للإصابة

نشر
الأمصار

أعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم اليوم الأحد، غياب أندريه أونانا حارس مرمى الفريق عن لقاء ليبيا في الجولة الثانية من تصفيات المونديال للإصابة.

وقال بيان الاتحاد الكاميروني منذ قليل، أن  أندريه أونانا لن يكون في تشكيلته للعب أمام المنتخب الليبي بعد تعرضه للإصابة في العانة.

وكان أونانا تعرض للإصابة في لقاء الكاميرون وموريشيوس في الدقيقة 81، وخرج على أثرها مستبدلًا.

وأوضح الصحفي الموثوق “فابريزو رومانو"، أن إصابة حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي ليست خطيرة وسيكون جاهز مع اليونايتد بعد فترة التوقف الدولي.

وتغلب منتخب الكاميرون، على ضيفه منتخب موريشيوس، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "جابوما"، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات في افتتاح مشواره بالتصفيات.

وسجل ثلاثية منتخب الكاميرون، كل من بريان مبيومو، جورج كيفين نكودو وفرانك ماجري، فى الدقائق 45، 87 و90.

ويلعب المنتخبان الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية حيث يتشاركا صدارة المجموعة بعد فوز ليبيا على إس واتيني.

وتلقت جماهير نادي مانشستر يونايتد صدمة كبرى بشأن أندريا أونانا حارس مرمى الفريق ومنتخب الكاميرون، والإصابة التي تعرض لها منتخب بلاده.

وفاز منتخب الكاميرون ضد موريشيوس، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة 17 نوفمبر، في الجولة الأولى من تصفيات إفريقيا لكأس العالم.

وشارك أونانا كأساسيا في مباراة منتخب الكاميرون ضد موريشيوس، أمس في منافسات تصفيات إفريقيا لكأس العالم 2026، ولكنه تعرض إلى الإصابة خلال المباراة ليخرج بديلا في الدقيقة 81.

قلق في الكاميرون بشأن إصابة أونانا

وأكدت شبكة “Actu” الكاميرونية، أن أندريا أونانا لم يستطع استكمال مباراة الكاميرون وموريشيوس أمس، لأنه تعرض إلى إصابة في العضلة الضامة.

وكشفت الشبكة أنه هناك قلق داخل الكاميرون بشأن إصابة أونانا، فالخوف أن تطول مدة غيابه عن الملاعب بسبب هذه الإصابة، خاصة مع اقتراب انطلاق كأس أمم إفريقيا 2023، ولكنه سيخضع إلى فحص طبي خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد مدة غيابه.

ما هو موعد مباراة الكاميرون المقبلة في تصفيات إفريقيا لكأس العالم؟

ويلعب منتخب الكاميرون ضد ليبيا، يوم الثلاثاء المقبل 21 نوفمبر، في منافسات الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا لكأس العالم 2026.