رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هيفاء وهبي تبدأ تصوير أحدث أفلامها "جوري"

نشر
الأمصار

تطل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على شاشات السينما من جديد، حيث بدأ تصوير أحدث أفلامها "جوري" داخل لوكيشن بمدينة الإنتاج الإعلامي، وهو العمل الذى يقوم بتأليفه هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

 

 

ويشارك فى الفيلم بجانب هيفاء وهبي كل من بيومى فؤاد ومحمود الليثى وكريم عفيفى ونانسى صلاح وتونى ماهر.

 

جدير بالذكر أن آخر مشاركة فى السينما لـ هيفاء وهبي كان فيلم "رمسيس باريس" بطولة محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغنى، محمود حافظ، سميرة مقرون و"مصطفى خاطر، اوس اوس، جومانا مراد"، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز.

 

هيفاء وهبي تهنئ إليسا على أحدث أغنياتها


أرسلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، رسالة تهنئة إلى مواطنتها إليسا على أغنيتها الجديدة “بتمايل”.

 

وكتبت هيفاء وهبي رسالة إلى إليسا عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: تهانينا على فيديو الأغنية والموسيقى الناجحة".

 

العوضي يتحدث عن عمله مع أي فنانة لها عداوة مع ياسمين


حدد الفنان المصري أحمد العوضي موقفه بخصوص العمل مع أي فنانة تكون في خلاف أو عداوة مع زوجته الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز.

خلال حواره في الجزء الثاني من برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، استبعد الفنان المصري أحمد العوضي بشدة فكرة التعاون في عمل فني مع أي فنانة لديها خلاف مع زوجته، مؤكدًا أنه حتى الآن لم يشاهد أي خلاف لياسمين عبدالعزيز مع أي شخص.

وعندما سُئل الفنان المصري أحمد العوضي، عما إذا كان سيوافق على العمل أمام فنانة في خلاف مع زوجته، أجاب بوضوح: "مش هشتغل طبعًا، هبدي الشغل على مراتي؟ دي الأصول".

وفيما يتعلق بتعاونه السابق مع زوجته في أفلام مثل "اللي ملوش كبير" و"ضرب نار"، قال الفنان المصري أحمد العوضي إنهما قررا الانفصال فنيًا لبعض الوقت، ليتاح لهما الفرصة للمشاركة في أعمال سينمائية منفصلة تمامًا.

وتعليقًا على اعتذاره عن مسلسل "سره الباتع"، قال الفنان المصري أحمد العوضي، إنه اعتذر احترامًا للتعهد الذي قطعه لزوجته ياسمين عبدالعزيز بالتعاون في مسلسل، ورغم رفضه للمسلسل كعمل درامي، فإنه لم يتأخر في تقديم نفسه في فيلم للمخرج خالد يوسف عندما أتيحت له الفرصة.

وفيما يتعلق بشائعات الانفصال الدائمة التي تُطلق حول علاقته بزوجته، نفى الفنان المصري أحمد العوضي، هذه الشائعات، مشيرًا إلى أن هذا النوع من الإشاعات يظهر بشكل يومي، وقد يكون هدفها الترويج لصفحة معينة.

وأكد الفنان المصري أحمد العوضي، أن ارتباطه بالفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز قوي، وأنه يهتم فقط بأن تكون ياسمين بجانبه وسعيدة.