رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ديبالا: أوروجواي تعرف جيدًا ما الذي يعنيه المجيء للعب على أرضنا

نشر
الأمصار

أجرى منتخب الأرجنتين، مرانا تحضيريا قبل مباراة أوروجواي في الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026، والتي ستكون "صعبة للغاية"، وفقا لما أكده المهاجم باولو ديبالا.

ويمر منتخب أوروجواي بفترة جيدة بعد الفوز على البرازيل واحتلال وصافة جدول التصفيات، خلف الأرجنتين.

وقال ديبالا "اكتسب هذا الفريق خلال الفترة الماضية احترام جميع المنافسين، وهم يعرفون جيدا ما الذي يعنيه المجيء للعب هنا"، معربا عن سعادته بالمنتخب تحت إمرة ليونيل سكالوني، إثر تجاوزه فترة من الإصابات التي حرمته في المشاركة مع الألبيسليستي.

من ناحيته، أكد زميله في روما، لياندرو باريديس، أنه وزملاءه على معرفة كاملة بالمنافس الذي سيواجهونه، وهو منتخب شاب يمتلك لاعبين جيدين للغاية.

بينما أكد جيوفاني لو سيلسو لاعب توتنهام أن المنتخب الأرجنتيني في أفضل حالة له عقب تحقيق الفوز في الجولات الأربع الماضية.

وأوضح أن مدرب المنافس؛ مارسيلو بييلسا، الأرجنتيني أيضا، يقوم بعمل جيد للغاية.

ديبالا: أوروجواي تعرف جيًا ما الذي يعنيه المجيء للعب على أرضنا

ميسي على رأس قائمة الأرجنتين لمواجتي أوروجواي والبرازيل

وتصدر النجم ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، قائمة منتخب بلاده الأرجنتين، استعدادا لخوض مواجهتي أوروجواي والبرازيل، في الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ويستضيف منتخب الأرجنتين، نظيره أوروجواي يوم 17 نوفمبر الجاري، كما أن يخرج لمواجهة البرازيل، يوم 22 من نفس الشهر. 

ويتصدر منتخب الأرجنتين، جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لمونديال 2026، برصيد 12 نقطة، بعدما حقق العلامة الكاملة من خلال الفوز فى 4 مباريات.

وجاءت قائمة الأرجنتين على النحو التالي: 

حراسة المرمى: إيمياليانو مارتينيز، فرانكو أرماني، خوان موسو، والتر بينيتيز.

الدفاع: جونزالو مونتيل، بابلو مافيو، نويل مولينا، جيرمان بيتزيا، كريستيان روميرو، لوكاس مارتينيز، نيكولاس أوتاميندي، ماركوس أكونيا، فرانسيسكو أورتيجا، نيكولاس تاجليافيكو.

الوسط: لياندرو باريديس، جويدو رودريجيز، إنزو فرنانديز، رودريجو دي بول، إزيكيل بالاسيسو، جيوفاني لو سيلسو، أليكسيس ماك أليستر.

الهجوم: باولو ديبالا، آنخل دي ماريا، ليونيل ميسي، جوليان ألفاريز، لاوتارو مارتينيز، نيكولاس جونزاليس، لوكاس أوكامبوس.