رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح البرومو التشويقي لمسلسل "زينهم" لأحمد داوود

نشر
الأمصار

طرحت منصة "Watch it" البرومو التشويقي لمسلسل "زينهم"، بطولة أحمد داود وكريم قاسم، والذي من المقرر عرضه قريبًا.

سيطر الغموض والتشويق على البرومو، حيث ظهر أحمد داود وهو طبيب شرعي يعمل في مشرحة، ويأتى إليه كريم قاسم للعمل معه، ومن المتوقع أن تحدث الكثير من المواقف أثناء تعاملهم مع الموتى.

وسبق أن أكد السيناريست محمد سليمان عبد المالك، أنه انتهى من كتابة مسلسل "زينهم" بشكل كامل.

وقال عبد المالك في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد": "مسلسل زينهم مختلف تمامًا بكل المقاييس، عن أحدث أعمالي التي تعرض حاليًا، وهو صوت وصورة، من حيث الشكل أو النوع".

وتابع عبد المالك: "العمل من المقرر عرضه خارج الماراثون الرمضاني، وهو من بطولة أحمد داود وكريم قاسم وسلمى أبو ضيف ومن إخراج يحيى إسماعيل".

ومسلسل "زينهم" بطولة أحمد داود، كريم قاسم، يارا جبران، سلمى أبو ضيف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج يحيى إسماعيل، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما استوديوز.

يشار أن آخر أعمال أحمد داود في الدراما التليفزيونية هو مسلسل "سوتس بالعربى" من إنتاج طارق الجنايني، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك في بطولة المسلسل كل من آسر ياسين، صبا مبارك، محمد شاهين، ريم مصطفى، تارا عماد، وآخرون، إخراج عصام عبد الحميد.

وكان واصل مسلسل "صوت وصورة" تصدره لقائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it ليكون الأكثر مشاهدة بين كل الأعمال المعروضة عليها، مع حصولها على إشادات واسعة من النقاد والجماهير مع تواصل عرض حلقاته عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتليفزيون.


مسلسل "صوت وصورة" بطولة حنان مطاوع، ونجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبي، إيمان الشريف، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، عماد صفوت، باتع خليل، آيات مجدي، سالي حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمي سعيد صديق، مجدي السباعي، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

مسلسل "صوت وصورة" يعرض الآن من السبت إلى الأربعاء على قناة DMC الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 2 صباحاً والساعة 1.30 ظهراً، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض الحلقة الجديدة على منصة watch it قبل القناة بـ 24 ساعة.

وكشفت الحلقة 24 من مسلسل "صوت وصورة"، العديد من الأحداث، حيث استمرار هروب رضوى (حنان مطاوع)، من الشرطة بعد وجود بصمتها على سلاح الجريمة، مع شك الضابط حسين (رامي الطمباري) في وافي (عمرو وهبة)، ولطفي (صدقي صخر) أنهما السبب وراء هروب رضوى.

وبالتحقيق مع الثنائي لا يعلم حسين شيئا عن مكان رضوى، كما كشفت حلقة مسلسل "صوت وصورة" أيضا تهديد لطفي لعبد الغني (وليد فواز)، أن يبتعد عن ابنة رضوى هو وزوجته (فدوى عابد)، كما تكشف الحلقة أيضا على إيجاد عبد الغني للكاميرا الخاصة بعصام الصياد (مراد مكرم)، والتي تبحث الشرطة عنها، في منزل زوجته.

موعد انتهاء تصوير مسلسل صوت وصورة

ويواصل صناع مسلسل “صوت وصورة” بطولة حنان مطاوع، تصوير الحلقات الأخيرة من العمل الذي يتم عرضه حاليا.

ومن المقرر أن ينتهي صناع صوت وصورة من التصوير يوم الاثنين ١٣ نوفمبر الجاري، بالتزامن مع عرضه علي الشاشة.

ويتكون مسلسل صوت وصورة من 30 حلقة، من بطولة حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبة، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب «توبة» ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى ويتم عرضه علي قناة dmc ومنصة watch it.