رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الذهب اليوم 14 نوفمبر 2023 في مصر

نشر
الأمصار

استقر سعر الذهب اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 صباحًا في الصاغة المحلية وارتفع سعر الذهب فجرًا ليصل سعر الذهب اليوم عيار 21 بفارق 69 جنيهًا في سعر جرام الذهب.

سعر الذهب اليوم في مصر

سجل سعر الذهب اليوم الثلاثاء هدوءًا عقب الارتفاع المفاجئ الذي حققته أسعار الذهب فجرًا، وكذلك على الصعيد العالمي فقد ارتفع سعر الذهب في بورصة الذهب العالمية.

شهد سعر الذهب حالة من التذبذب في تحرك أسعاره ما بين الارتفاع والانخفاض، ووصل سعر الذهب اليوم عيار 18 للصعود تقريبًا 19 جنيهًا في سعر جرام الذهب، كذلك باقي الأعيرة التي لاقت صعودًا في أسعار الذهب، بحسب ما جاء عن أمير رزق، خبير المشغولات الذهبية.

سعر الذهب اليوم عيار 21 صباحًا
سجل سعر الذهب اليوم الثلاثاء استقراره صباحًا وسجل عيار 21، حيث بلغ 2654 جنيهًا
سعر الذهب اليوم عيار 18 صباحًا

سجل سعر الذهب اليوم الثلاثاء استقراره صباحًا وسجل عيار 18، حيث بلغ 18 2267 جنيهًا

سجل سعر الذهب اليوم عيار 24، استقرار صباحا، حيث بلغ 3023 جنيهًا

سعر الجنيه الذهب اليوم الثلاثاء

استقرت أسعار الذهب بداية تعاملات اليوم الثلاثاء ليسجل الجنيه الذهب 20688 جنيهًا.

بدء طرح سبائك الذهب والفضة في البورصة المصرية

تبدأ اليوم البورصة المصرية، طرح سبائك الذهب والفضة من خلال المنصة الإلكترونية للبورصة، حيث يكون الطرح للمصنعين والتجار والشركات العاملة في هذا المجال فقط بالنسبة للمرحلة الأولى.

ومن ناحية أخرى، تتلقى مصر دعما من عدد من دول الخليج في صورة ودائع لدى البنك المركزي حُولت بعضها لاستثمارات ومساهمات في عدد من الشركات، ولدى البنك المركزي المصري ودائع بقيمة 10.3 مليار دولار للملكة العربية السعودية، منها 5 مليارات دولار ودائع قصيرة الأجل، وأخري بقيمة 5.3 مليار دولار متوسطة الأجل وفقا لتقرير البنك المركزي المصري.

ووفقا لبيانات البنك المركزي المصري فإن الأمارات لها وديعة بقيمة 10.65 مليار دولار منها 5 مليارات دولار قصيرة الأجل، والباقي ودائع متوسطة وطويلة الأجل؛ فى حين أودعت قطر لدى البنك وديعة قصيرة الأجل بقيمة 4 مليارات دولار، وفق تقرير البنك.