رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم: جنازة السير بوبي تشارلتون في كاتدرائية مانشستر

نشر
الأمصار

كشف نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن تفاصيل جنازة أسطورة الفريق ومنتخب إنجلترا السير بوبي تشارلتون، والذى توفى في 21 أكتوبر الماضي عن عمر يناهز 86 عاما.

وذكر نادى مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي، أنه من المقرر أن تقام جنازة أسطورة مانشستر يونايتد في كاتدرائية مانشستر اليوم الاثنين في تمام الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

وأضاف الموقع أنه سيمر موكب الجنازة على ملعب أولد ترافورد في طريقه إلى الكاتدرائية، والمشجعون وأفراد الجمهور مدعوون لتقديم تعازيهم على طول الطريق.

وأشار الموقع إلى أنه سيرتحل موكب الجنازة بعد ذلك إلى كاتدرائية مانشستر لحضور مراسم الجنازة، والتي ستبدأ في الساعة الرابعة عصر اليوم، موضحة أنه من المتوقع أن يحضر ما يصل إلى 1000 ضيف إلى الكاتدرائية لتقديم احترامهم للسير بوبي والاحتفاء بحياته المذهلة كزوج وأب وجد، وبالطبع كواحد من أفضل لاعبي كرة القدم الذين أنجبتهم هذه البلاد على الإطلاق.

واستكمل نادى مانشستر يونايتد أنه سيبقى الحدث داخل الكاتدرائية خاص ولن يتم بثه أو تصويره، مضيفا "تود عائلة تشارلتون ومانشستر يونايتد أن يشكروا الجميع على الحب والاحترام المتدفق الذي لمسوه تجاه السير بوبي".

ولعب السير بوبي، وهو خريج أكاديمية الشباب في مانشستر يونايتد، 758 مباراة وسجل 249 هدفًا خلال 17 عامًا كلاعب في النادي، وفاز بكأس أوروبا وثلاثة ألقاب للدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي.

ومع منتخب إنجلترا، خاض 106 مباراة دولية وسجل 49 هدفًا، وفاز بكأس العالم 1966.

شكوك حول مشاركة كريستيان إريكسن وراسموس هويلاند في مباريات الدنمارك بالتوقف الدولي

أكد إريك تن هاج، مدرب مانشستر يونايتد، أن هناك شكوك حول مشاركة كريستيان إريكسن وراسموس هويلاند في مباريات الدنمارك بالتوقف الدولي.

وخرج كلا الدنماركيين في الشوط الثاني من المباراة التي فازوا بها على لوتون تاون 1-0، وسجل لاعب إسكندنافي آخر، فيكتور ليندلوف، الهدف الوحيد في المباراة.

تخوض الدنمارك مواجهتين في تصفيات بطولة أوروبا ضد سلوفينيا (الجمعة 17 نوفمبر) وأيرلندا الشمالية (الإثنين 20 نوفمبر) في وقت لاحق من هذا الشهر.
وستكون أيرلندا الشمالية بدون جوني إيفانز وستكون هناك علامات استفهام حول ما إذا كان بإمكان زملائه اللعب في بلفاست، حيث يحتل الدنماركيون المركز الثاني حاليًا في المجموعة الثامنة.