رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل ميلان أمام ليتشى في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

أعلن ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره ليتشى على ملعب "فيا دل ماري"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024.

تشكيل ميلان
حراسة المرمى: ماينان.

خط الدفاع: كالاباريا – ثياو – توموري - هيرنانديز.

خط الوسط: بوبيجا - كرونيتش - ريجنديرز.

خط الهجوم:  تشوكويزي- جيرو- لياو.

 

ويأتي ميلان بقيادة مدربه ستيفانو بيولى، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة، حيث خاض 11 مباراة حقق فيها 7 انتصارات وتعادل وحيد وتلقى 3 هزائم.

ويتواجد الروسونيرى ثالثا في ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 6 نقاط عن إنتر ميلان صاحب الصدارة برصيد 25 نقطة، و4 نقاط عن يوفنتوس الذى يحتل المركز الثانى.

ويبحث ميلان عن استعادة الإنتصارات في الكالتشيو، بعدما سقط أمام فريق أودينيزى الإيطالى بنتيجة 1-0، على أرضية ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيري، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

 

مبابي بعد السقوط أمام ميلان: نشعر بخيبة أمل كبيرة

أبدى النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، حزنه الشديد بعد خسارة فريقه أمام ميلان الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق باريس سان جيرمان قد تلقى هزيمة قاسية أمام ميلان بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

ونشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، تصريحات جديدة لـ كيليان مبابي، قائلًا: "إنها الهزيمة الثانية لنا خارج أضنا، إنه أمر سيئ ومحبط للغاية لنا".

وأضاف: "ليس من السهل تقبل الهزيمة، نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة".

وتابع: "لقد افتقدنا مهارتنا في أرض الملعب، ولكننا سنحاول العودة مجددًا وتعويض الخسارة".

وأكد: "سنرد بقوة في مباراتنا المقبلة التي ستُقام على أرضنا أمام نيوكاسل يونايتد".

وكان فريق باريس سان جيرمان قد خسر أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-4، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

وواصل: "لقد حاولنا الرد وقلب الأمر لصالحنا ولكن دون جدوى، سنحاول الرد في مباراتنا المقبلة".