رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل مارفل LOKI

نشر
الأمصار

 ينتظر عشاق عالم مارفل للأبطال الخارقين، اليوم عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني لمسلسل Loki، والتي ستعرض حصريا علي منصة ديزني بلس.

الحلقة الأخيرة من Loki ثاني أطول حلقة لمسلسل في عالم مارفل السينمائي

وذكرت تقارير صحفية، أن الحلقة الأخيرة للموسم الثاني من مسلسل Loki، تبلغ مدتها 56 دقيقة، وهذا يجعلها ثاني أطول حلقة أخيرة، لمسلسل في عالم مارفل للأبطال الخارقين على الإطلاق، وذلك بعد مسلسل Hawkeye، والتي ما زالت تتصدر المركز الأول.

كما  كشفت عدد من التقارير الصحفية، عن تسريب أحداث الحلقة الأخيرة، من الموسم الثاني لمسلسل مارفل ‘LOKI’.

 وذكرت التسريبات أن الموسم الثاني من مسلسل مارفل، سينتهي بوضع Loki مكان He Who Remains، ليبقى القائد، والمسيطر الجديد، لمنظمة الـ TVA، ولكنه سيجعلها منظمة مُنقذة للخط الزمني، وللمتغيرات بدلًا من جعلها منظمة سادية، وسيكون هدفها الوحيد الحفاظ على الخط الزمني المقدس فقط.

مسلسل Loki يتصدر الترند العالمي بعد عرض أولى حلقاته


حققت الحلقة الأولى من الموسم الثاني لأحدث مسلسلات استديوهات مارفل، Loki على عدد مشاهدات بلغ 10.9 مليون مشاهدة، في جميع أنحاء العالم خلال الأيام الثلاثة الأولى من عرض الحلقة حصريا على منصة ديزني بلس.

احتل هاشتاج مسلسل Loki.. المركز الأول بـ تريند موقع إكس، لمدة ٨ ساعات بعد عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني من المسلسل، مع أكثر من ١٢١ ألف تغريدة.

وانضم مسلسل “لوكي” بهذا العدد من التغريدات، للحلقة الأخيرة من الموسم الأول وحلقات مسلسل Wanda Vision التسعة، كالحلقات الوحيدة التي اكتسحت التريند العالمي بتاريخ أعمال مارڤل.

وطرحت استديوهات مارفل، الحلقة الأولى من الموسم الثاني، لأحدث مسلسلاتها Loki، حصريا عبر منصة ديزني بلس.

وتضمنت الحلقة الأولى من الموسم الثاني من مسلسل Loki، على مشهد لما بعد تتر النهاية، وهي طريقة تتبعها استديوهات مارفل في أفلامها السينمائية.

تقييم الموسم الثاني من مسلسل Loki


حصل الموسم الثاني، لأحدث مسلسلات مارفل Loki، على تقييم بلغ  74%، على موقع التقييمات الأشهر حول العالم Rotten Tomatoes، حيث يعرض علي منصة ديزني بلس.