رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. العين الإماراتي ينهي عقد ألفريد شرودر

نشر
الأمصار

أعلن نادي العين الإماراتي، اليوم الأربعاء، رسميًا إنهاء عقد الهولندي ألفريد شرودر، مدرب الفريق.

وأوضح النادي في بيانه أنه تم إنهاء العقد بالتراضي، لعدم انسجام المدرب وجهازه الفني المعاون مع منظومة العمل المؤسسي في شركة العين لكرة القدم.

ووجهت شركة العين الشكر إلى المدرب على فترة عمله مع الفريق، وتمنت له التوفيق في المرحلة المقبلة، وأكدت أن المدرب الجديد سيتم الإعلان عنه خلال الساعات المقبلة.

جاء قرار إنهاء عقد شرودر، الذي تولى قيادة العين في الصيف الماضي، مع تردد أنباء عن اتفاقه على تدريب اتحاد جدة السعودي، خلال الفترة المتبقية من الموسم الجاري بعد إقالة مدرب العميد نونو سانتو أمس الثلاثاء.

يذكر أن المدرب الهولندي، نفى أمس صحة التقارير الإعلامية التي ربطته بتدريب اتحاد جدة.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب فوز العين على مضيفه الفيحاء السعودي (3-2)، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا.

وأعلن نادي الاتحاد السعودي في بيان رسمي، إقالة مدربه البرتغالي نونو سانتو من تدريب العميد وذلك لسوء النتائج في دوري روشن السعودي ودوري أبطال آسيا مؤخرًا.

ويُعاني العميد من سلسلة من سيئة من النتائج خلال الفترة الماضية، حيث تكبد هزيمتين وتعادل في 3 مباريات خلال آخر 5 مباريات في الدوري السعودي، كما أنه سقط في المباراة الأخيرة بدوري الأبطال.

وفي بيان رسمي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إكس أعلن العميد إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب البرتغالي.

وقال العميد في بيانه: “يعلن النادي إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، وذلك بعد عملية تقييم فنية شاملة للمرحلة الماضية التي تسلم فيها مهمة الإشراف على تدريب الفريق الكروي الأول”.

وأضاف: “سيتولى مساعد المدرب حسن خليفة مسؤولية وتدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة، لحين إنهاء إجراءات التعاقد مع مدرب جديد، وإعادة تشكيل الجهاز الفني بما يلبي تطلعات طموحات النادي وجمهوره”.

وأنهى النادي بيانه قائلًا: “وتوجه إدارة الاتحاد بالشكر للمدرب نونو سانتو على ما قدمه خلال فترة عملية الماضية، متمنيًا له التوفيق في الفترة المقبلة”.