رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيميوني: محظوظ كمدرب بوجود لاعب مثل جريزمان

نشر
الأمصار

أشاد الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، بأداء لاعبه الفرنسي أنطوان جريزمان في انتصار الفريق أمس الثلاثاء على سيلتك جلاسكو الإسكتلندي بسداسية بيضاء في دوري أبطال أوروبا، حيث وقع المهاجم الفرنسي على هدفين.

وقال سيميوني إن جريزمان "ولد ليلعب" بين صفوف الروخيبلانكوس، وسيدخل التاريخ بصفته "واحدا من أفضل اللاعبين في النادي".

وأضاف المدرب الأرجنتيني أن "ليس لدي أدنى شك في أنه عندما لم يوافق الجميع على عودته، كنت مقتنعا بأنه ولد ليلعب في أتلتيكو مدريد".

وأكد "لقد قام بعمل جيد منذ البداية في أتلتيكو، لقد رحل وعاد... إنه واحد من هؤلاء الذين سجلوا أكبر عدد من الأهداف في تاريخ النادي".

وأبرز سيميوني أن المهاجم الفرنسي "متحمس ومتعطش ويعمل بجد. أنا محظوظ كمدرب بوجود لاعب مثل جريزمان".

وعن المباراة، أقر مدرب الأتلتي بأن طرد لاعب سيلتك، الياباني مايدا سهل الأمور على الفريق الإسباني.

وقال "لقد بدأنا بشكل جيد. نجحنا في الوصول إلى الهدف وأدرنا مجريات المباراة بشكل جيد. وهذا جعل الفريق يشعر بالراحة. بعد ذلك جاء الطرد ومنذ ذلك الحين يصبح من الصعب اللعب بنقص عددي".

واكتسح فريق أتلتيكو مدريد نظيره سيلتك بسداسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2023-2024.

أتلتيكو مدريد ضد سيلتك

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من أنطوان جريزمان هدفين، ألفارو موراتا هدفين، لينو، وساؤول في الدقائق 6، 45، 60، 66، 76، و84 على التوالي.

بهذه النتيجة تصدر فريق أتلتيكو مدريد جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، والحفاظ على سجله خالي من الهزائم، وتسجيل 12 هدفًا وتلقي 5.

بينما تواجد فريق لاتسيو في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 1 وخسارة مثله وتسجيل 5 أهداف وتلقي مثلهم.

بينما تواجد فريق لاتسيو في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 1 وخسارة مثله وتسجيل 5 أهداف وتلقي مثلهم.