رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جريزمان: الليجا يضم لاعبي وسط رائعين ونحن نتعلم من بعضنا البعض

نشر
الأمصار

أكد مهاجم أتلتيكو مدريد، أنطوان جريزمان، الذي اختير أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام سلتليك بدوري أبطال أوروبا (6-0)، أنه يلعب في المكان الذي "يحتاجه الفريق".

وشارك جريزمان مساء الثلاثاء كلاعب وسط أيسر، مشيرا إلى أنه "ما يزال" يتعلم كيفية اللعب في هذا المركز.

وقال جريزمان، الذي سجل هدفين من الستة لشبكة (موفيستار بلس): "في النهاية، هذا المركز يحتاج أن تقطع الكرات وأن تصنع الأهداف وتصل للمنطقة، وهذا ما كان ينبغي علي فعله".

وتابع: "ألعب في المكان الذي يحتاجه الفريق، سواء كان في وسط الملعب أو الهجوم أو مركز صانع الألعاب، أتعلم الكثير من خلال مشاهدة كرة القدم عبر التلفاز".

وأضاف الدولي الفرنسي، الذي صنع أيضا هدفا آخر خلال المباراة: "أرى أنه ينبغي عليك التحسن في جميع الجوانب، الليجا يضم لاعبي وسط رائعين ونحن نتعلم من بعضنا البعض".

وحول هدفه الأول المبكر لفريقه، قال: "هذا ما كنا نعاني منه قليلا، الدخول سريعا في أجواء المباراة. في النهاية نحن نتحدث داخل غرفة خلع الملابس حول هذا".

وزاد: "لكن بعدها ينبغي فعل ذلك داخل الملعب وإظهاره، واليوم فعلنا ذلك، كما أن حالة الطرد لديهم أعطتنا المزيد من الأريحية في اللعب".

واكتسح فريق أتلتيكو مدريد نظيره سيلتك بسداسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2023-2024.

أتلتيكو مدريد ضد سيلتك

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من أنطوان جريزمان هدفين، ألفارو موراتا هدفين، لينو، وساؤول في الدقائق 6، 45، 60، 66، 76، و84 على التوالي.

بهذه النتيجة تصدر فريق أتلتيكو مدريد جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، والحفاظ على سجله خالي من الهزائم، وتسجيل 12 هدفًا وتلقي 5.

بينما تواجد فريق لاتسيو في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 1 وخسارة مثله وتسجيل 5 أهداف وتلقي مثلهم.