رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دوري أبطال أوروبا| نابولي يُواجه يونيون برلين لمُطاردة ريال مدريد على الصدارة

نشر
نابولي
نابولي

يخوض فريق "نابولي" الإيطالي، مواجهة سهلة عندما يستضيف نظيره "يونيون برلين" الألماني، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2023-2024.

ومن المقرر أن تُقام مباراة نابولي ضد يونيون برلين، في تمام الثامنة إلا ربع من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، في الجولة الرابعة من دور المجموعات للمجموعة الثالثة بالنسخة الحالية من دورى الأبطال.

ويحتل نابولي الإيطالي المركز الثاني في المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، والتي يتصدرها ريال مدريد برصيد 9 نقاط.

في المقابل، يتذيل الترتيب يونيون برلين الألماني بدون رصيد من النقاط، ويأتى براجا فى المركز الثالث بـ3 نقاط.

ويأمل حامل لقب الدوري الإيطالي في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الإقتراب خطوة أكبر للتأهل لدور الستة عشر للنسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

وحقق فريق نابولي فوزا صعبا على نظيره يونيون برلين الألماني  بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ، على ملعب استاد آندر آلتي فورستيري، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلى المستوى المحلي، حقق فريق نابولي فوزا مهما على ساليرنيتانا بثنائية نظيفة، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أريكى"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

ويحتل نابولي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة من إجمالي 11 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، حيث حقق 6 انتصارات بالإضافة إلى 3 تعادلات وتلقى هزيمتين.

العثور على جثة في مدرجات نابولي بعد مباراة ميلان

عثرت الشرطة الإيطالية على جثة مشجع لفريق نابولي داخل مدرجات ملعب دييجو أرماندو مارادونا معقل الفريق بعد نهاية مباراة ميلان التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الإيطالي.

وحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، إن الشرطة الإيطالية عثرت على جثة رجل يبلغ من العمر 42 عامًا، كانت متواجدة أسفل المدرجات الخاصة بمشجعي فريق ميلان.

وذكر أحد الأشخاص الذي أكد أنه صديق الرجل المتوفى الذي وجدت جثته في مدرجات الملعب، أنه الرجل المتوفي، حاول الدخول بدون تذكرة رفقة صديقه، إلا أنه تعرض لعائق منعه من استكمال رحلته حتى الوصول للملعب.

وتابع صديقه في تصريحاته، أن الرجل الذي وجدت جثته واصل بعدها محاولته للدخول الى الملعب، إلا أنه سقط في الفراغ موجود بين المدرجات.

وأكدت الشرطة الإيطالية أنه قد تم العثور على الجثة في الساعة الثانية بعد منتصف الليل، عقب ساعات قليلة من نهاية اللقاء الذي أقيم على ملعب نابولي.

حسم التعادل الإيجابي 2-2 أحداث قمة نابولي ضد نظيره ميلان خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، فى قمة الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإيطالي بالموسم الحالى.

جاءت ثنائية الشوط الأول للروسونيري عبر المهاجم الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو في الدقيقتين 22 و31 على الترتيب، لينتهي الشوط الأول لميلان 2-0.

وأصبح ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" معقل فريق نابولي، هو الضحية المفضلة لدى أوليفيه جيرو، ووفقا لشبكة "أوبتا" فمنذ أن لعب أوليفييه جيرو مع ميلان (2021/22)، فإن ملعب نابولي هو الملعب الذي سجل فيه أكبر عدد من الأهداف خارج أرضه في جميع المسابقات (أربعة).

وفي الشوط الثاني، تعادل نابولي بثنائية سجلها ماتيو بوليتانو في الدقيقة 50 وراسبادوري في الدقيقة 63 من ضربة حرة مباشرة، وتعرض ناتان مدافع نابولي للطرد قبل نهاية اللقاء وتحديدا في الدقيقة 89.

قمة نابولي ضد ميلان تنتهي بالتعادل الإيجابي في الدوري الإيطالي

حسم التعادل الإيجابي 2-2 أحداث قمة نابولي ضد نظيره ميلان خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، في قمة الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإيطالي بالموسم الحالي.