رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شجار قوي بين بنزيما ونونو سانتو بعد هزيمة الاتحاد من القوة الجوية

نشر
الأمصار

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بالكشف عن تفاصيل شجار الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد السعودي مع المدير الفني للفريق نونو سانتو عقب الهزيمة من فريق القوة الجوية.

وتعرض الاتحاد لهزيمة قاسية من فريق القوة الجوية العراقي بهدفين دون رد في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

 

هزيمة الاتحاد وضعت المدير الفني نونو سانتو تحت ضغط كبير من الجماهير بسبب سلسلة النتائج السلبية الأخيرة وتراجع مستوى الفريق خاصة وأن الفريق لم يحقق أي انتصار في آخر 5 مباريات.

 

ووفقًا لصحيفة ” ريليفو الإسبانية” فإن غرفة ملابس الاتحاد شهدت شجار قوي بين كريم بنزيما مهاجم الفريق مع المدرب نونو سانتو عقب الهزيمة من القوة الجوية العراقي.

 

 

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب سانتو وقائد الفريق كريم بنزيما تبادلا الصراخ في غرف الملابس أمام جميع اللاعبين والجهاز الفني بعبارات قوية تجاوزت الحدود.

 

وأضافت الصحيفة، أن المدرب يرى بأن بنزيما غير منسجم مع المجموعة وبعيد عنهم مما سبب مشاكل فنية داخل المنظومة، في الوقت الذي يرى فيه اللاعب بأن أسلوب لعبه لا يتناسب مع طريقة المدرب.

 

وأكدت الصحيفة على أن نونو سانتو بعد دخوله في مشادة مع بنزيما سيكون في طريقه إلى مغادرة الاتحاد، وسيكون الفائز في هذه المعركة القائد بنزيما الذي يحظى بدعم كبير داخل النادي.

 

كم هدف سجله كريم بنزيما مع الاتحاد في دوري روشن

سجل كريم بنزيما مع الاتحاد خمسة أهداف في مسابقة دوري روشن السعودي هذا الموسم، وهو نفس رصيد المغربي عبدالرزاق حمدالله وذلك بعد مرور 12 جولة في البطولة.

 

وحقق فريق القوة الجوية العراقي فوزًا مهمًا على اتحاد جدة السعودي بنتيجة 2-0، فى المباراة التي جمعت الفريقين  اليوم، الإثنين على ملعب "فرانسو حريري" فى أربيل بالعراق، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2023-2024.

القوة الجوية ضد الاتحاد

وأكدت صحيفة "عكاظ" السعودية أن نادي اتحاد جدة السعودي يقترب من إقالة نونو سانتو، وذلك عقب اجتماع مجلس إدارة النادي، وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق على كافة المستويات في الموسم الجاري ولم يحقق الفريق سوى فوز وحيد في آخر 7 مباريات بالدوري ودوري الأبطال.

ورجحت الصحيفة السعودية أن يكون المدرب الهولندي ألفريد شرودر مدرب أياكس السابق هو الأبرز لتولي تدريب اتحاد جدة خلفا للبرتغالي سانتو.

القوة الجوية ضد الاتحاد

تلقى فريق الاتحاد السعودى خسارة مفاجئة من القوة الجوية العراقي بنتيجة 2-0، فى المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، الاثنين على ملعب "فرانسو حريري" فى أربيل بالعراق، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2023-2024.

وأحرز فريق القوة الجوية هدفه الأول قبل نهاية الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة 44 عبر لاعبه على جاسم.

وفي الشوط الثاني، سجل مهند عبد الرحيم الهدف الثاني للعميد في الدقيقة 52 من عمر المباراة.