رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. ريال مدريد يجدد عقد كامافينجا حتى 2029

نشر
الأمصار

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي، اليوم الثلاثاء، توقيع عقد جديد مع لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا، لمدة عامين، ليواصل مسيرته مع النادي الملكي حتى عام 2029.

وأصدر ريال مدريد، بيانا رسميا، قال فيه:"اتفق ريال مدريد وكامافينجا على تمديد عقد اللاعب المرتبط بالنادي حتى 30 يونيو 2029".

وأضاف:"وصل كامافينجا إلى ريال مدريد في عام 2021، عندما كان عمره 18 عامًا فقط، وفاز في أول موسمين له بـ 6 ألقاب: دوري أبطال أوروبا (1)، كأس العالم للأندية (1)، كأس السوبر الأوروبي (1)، الدوري الإسباني (1)، كأس الملك و1 1 كأس السوبر الإسباني".

وواصل:"بعمر 20 عامًا فقط، خاض 114 مباراة دفاعًا عن قميص ريال مدريد. تم ترشيحه لجائزة الفتى الذهبي في عامي 2021 و2022، ولكأس كوبا في عامي 2022 و2023".

في سياق متصل، يقترب اللاعب الإنجليزي، جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد الإسباني من الغياب عن المشاركة في مواجهة سبورتنج براجا اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا والتي ستكون على استاد سانتياجو برنابيو في العاشرة مساءً.

ويأتي هذا بهدف إراحة اللاعب إذ تشير تقارير صحفية نشرتها صحيفة آس الإسبانية أن اللاعب لازال مشاركته في موضع شك والأقرب أن يغيب عن صدام براجا بهدف إراحته.

وتابعت صحيفة آس أن كل شيء بشأن اللاعب سيتحدد وفقًا لتدريبات اليوم إذا ما شارك وأبدى جاهزيته بنسبة 100% فالأقرب أن يكون متاحًا للعب لكن إذا بدى منهكًا سيتم إراحته ويعتبر الخيار الأقرب للتطبيق هو إراحة اللاعب.

وسقط بيلينجهام مصابًا في مباراة الفريق العاصمي الأخيرة ضد رايو فايكانو بسبب إصابة على مستوى الكتف، لكنه قرر استكمال المباراة رغم الألم الذي كان يشعر به بداعي الإصابة.

ويشارك بطل العاصمة الإسبانية في المجموعة الثالثة التي يتصدرها برصيد 9 نقاط، حيث نجح في الفوز بالجولة الأولى على يونيون برلين بهدف دون رد، وفى الجولة الثانية فاز على نابولى 3-2، وبالجولة الثالثة تغلب على سبورتنج براجا بنتيجة 2-1.

ونجح لاعبو الريال في تسجيل 6 أهداف حتى الآن في دورى أبطال أوروبا، بينما اهتزت شباكهم في 3 مناسبات.

جدير بالذكر أن REAL MADRID يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، نابولى بالمركز الثانى 6 نقاط، سبورتنج براجا في المركز الثالث 3 نقاط، ويتذيل يونيون برلين ترتيب المجموعة بدون رصيد.