رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

باتشيكو: بيراميدز ولد عملاقًا.. وفخور بالشراكة مع بنفيكا

نشر
الأمصار

أبدى البرتغالي جايمي باتشيكو ، المدير الفني لفريق بيراميدز المصري، شعوره بالفخر بالشراكة بين ناديه وبنفيكا البرتغالي.

وعقد بيراميدز مؤتمرا صحفيا مساء اليوم الاثنين بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة لإعلان تفاصيل الشراكة مع بنفيكا بحضور سيماو سابروسا مدير العلاقات الخارجية بالنادي البرتغالي.

وقال باتشيكو في المؤتمر الصحفي: "سعيد بالشراكة مع أحد أهم أندية أوروبا صاحب التاريخ الكبير، الذي أعشقه منذ الصغر".

وأضاف: "بيراميدز ولد عملاقا في كرة القدم المصرية والأفريقية، والتعاون مع بنفيكا  سيعود بمردود كبير خلال السنوات المقبلة في سبل تطوير قطاعات الناشئين".

من جانبه، ميجيل رييس منسق التوسع بنادي بنفيكا، على تشرفه التواجد في مصر في ضيافة نادي بيراميدز، وذلك بعد عقد شراكة بين الناديين.

وأضاف ميجيل في تصريحات صحيفة: "نسعد كثيرا بالتعاون مع نادي بيراميدز، وكانت لنا جلسات مستمرة مع مسئوليه من أجل التنسيق والتطوير وبالفعل نحن لدينا تطلعات كثيرة من هذه الاتفاقية والشراكة، والشباب والناشئين هم أهم شيء في كرة القدم ويجب الاهتمام بهم بالشكل المطلوب".

وأضاف بقوله: "لدينا تطلعات وأهداف واحدة مع نادي بيراميدزوأعجبنا كثيرا بطريقة التفكير والتطوير والخطة الموضوعة من جانب إدارة النادي للتطوير والتوسع والبداية من قطاع الناشئين، ونحن في بنفيكا لدينا تجربة وخطة عمل في هذا القطاع ولنا تاريخ كبير يمكن أن نساعد به نادي بيراميدز في تطوير هذا القطاع المهم".

وأتم: "لدينا هدف واضح وهو أن يكون لنا بصمة كرة القدم العصرية وأن نقدم جودة عالية للاعبين شباب واعدين ونسعى لأن نساهم في أن يكون بيراميدز أحد أهم المصدرين للمواهب واللاعبين لمختلف دول  العالم مثلما الحال بالنسبة لبنفيكا، والشراكة لن تكون إضافة فقط لنادي بيراميدز وإنما إضافة للكرة المصرية بالكامل".

بيراميدز يُعلن تضامنه مع الشعب الفلسطيني جراء ما يحدث

أعلن نادي بيراميدز بيانًا رسميًا أعلن فيه تضامنه مع الأشقاء في قطاع غزة، جراء ما يتعرض له شعب فلسطين من اعتداءات وظروف غير إنسانية، وقرر النادي التضامن وإسراع الخطى في سبيل دعمهم بشتى الطرق.

وجاء بيان بيراميدز كالتالي:

يعرب نادي بيراميدز وكل العاملين به عن تضامنهم مع الأشقاء الفلسطينيين بقطاع غزة في ظل الأوقات الصعبة التي يمرون بها، والظروف غير الإنسانية السيئة التي تحيط بهم من كل الجوانب تحت وطأة الاحتلال.

وأضاف بيراميدز، في بيانه: "ويؤكد النادي رفضه التام للهجوم الغاشم الذي يتعرض له أبناء قطاع غزة والمدنيون العزل في بيتهم، والمستشفيات والمساجد والكنائس، ويطالب بالوقف الفوري لإطلاق النار".