رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك يخوض مرانه الأول تحت قيادة معتمد جمال استعدادًا لمواجهة بيراميدز

نشر
الأمصار

حرص معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تصحيح بعض الأخطاء الفنية، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في نصف نهائي كأس مصر.

وخاض لاعبو الأبيض فقرة فنية خاصة خلال المران الجماعي، تم خلالها التركيز على النقل السريع للكرة والتحرك بدون كرة بجانب تنفيذ بعض الجمل الفنية.

وفي سياق متصل واصل محمود حمدي "الونش" مدافع  الفريق برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية .

وخضع "الونش" لمجموعة من التدريبات التأهيلية الفردية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، تمهيداً لعودته مرة أخرى للمشاركة في المران الجماعي خلال الفترة المقبلة.

وفي نفس الوقت خاض مصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري ومحمد عبد الغني ثلاثي الفريق مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية، في صالة الجيمانيزيوم  على هامش التدريبات الجماعية.

ويواصل الثلاثي البرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع لهم من الجهاز الطبي للفريق، قبل العودة مرة أخرى للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وحرص حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق من أجل دعم الجهاز الفني واللاعبين قبل المباراة المرتقبة للزمالك أمام بيراميدز في كأس مصر. 
وخاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية خلال  التدريبات الجماعية وشهدت التقسيمة تنفيذ بعض الجمل الفنية تحت إشراف معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق، و ظهر الثلاثي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد سيد "زيزو "ومحمد عبد الشافي بشكل جيد خلال التقسيمة.

وحرص معتمد جمال على إيقاف التقسيمة أكثر من مرة لشرح بعض الأفكار والتكتيكية، بجانب عقد عدة جلسات فردية لتصحيح بعض المواقف الفنية.

وخاض لاعبو الفريق فقرة خاصة لتنفيذ ركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بمشاركة جميع لاعبي الفريق استعدادا لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.