رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوارديولا يكشف موقف هالاند من لقاء يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

كشف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، موقف النرويجي إيرلينج هالاند لاعب الفريق من لقاء يونج بويز التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة مانشستر سيتي ضد يونج بويز التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، مساء غد الثلاثاء.

 

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن لقاء يونج بويز: “نحن سنتدرب مساء اليوم الإثنين، لا أعرف بعد ما هي حالته

 

وتابع المدرب الإسباني في حديثه: “أخبرني النرويجي مساء أمس بأنه يشعر بتحسن كبير عما كان عليه يوم المباراة ولكني لا أعرف ما إذا سيشارك في المرن أم لا”.

وأضاف جوارديولا: “سوف أستمع إلى الأطباء، إذا أخبروني بأن اللاعب جاهز ولا يعاني من أي ألم، فسأفكر في مشاركته، لأن عكس ذلك سيكون من الجيد أن يتعافى حتى الأحد المقبل”.

 

واختتم المدرب في حديثه: “إذا لم يكن هالاند مستعدًا، سيلعب جوليان ألفاريز فهو مهاجم جيد جدًا وأحب أن يشارك في الخط الأمامي ويمكنه اللعب في أكثر من مركز وسعداء بامتلاك لاعب مثله”.

 

بيب جوارديولا يكشف تفاصيل إصابة إيرلينج هالاند أمام بورنموث

 

وأصيب المهاجم النرويجي من إلتواء في الكاحل تعرض إليها خلال مباراة فريقه أمام نظيره  بورنموث في الدوري الإنجليزي، ليتم استبداله بين شوطي المباراة بزميله فيل فودين.

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 24 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يحتل فريق بورنموث المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط فقط.

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة الانتصارات بعد اكتساح مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتقديم أداء رائع بقيادة الإسباني بيب جوارديولا والانقضاض على قمة الدوري الإنجليزي حال فوزه بالثلاث نقاط.

ويأمل النرويجي إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، في مواصلة هز الشباك للمباراة الثالثة على التوالي بجميع البطولات، وستكون الفرصة مواتية أمامه لتعزيز صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، عندما يواجه دفاع بورنموث، الذي استقبل 21 هدفا في البطولة حتى الآن، ليصبح ثالث أضعف خط دفاع في المسابقة هذا الموسم، بعد فريقي شيفيلد يونايتد وبيرنلي.

ويتصدر هالاند جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 11 هدفا، بفارق 3 أهداف أمام أقرب ملاحقيه المصري محمد صلاح والكوري الجنوبي سون هيونج مين، نجمي ليفربول وتوتنهام على الترتيب.

وفى المقابل، يسعى فريق بورنموث لتحقيق مفاجأة وتحسين ترتيبه في الدوري والابتعاد عن منطقة الهبوط، خاصة أن في المواجهات السابقة بين الفريقين تفوق مانشستر سيتي بشكل كبير، حيث فاز فى جميع المباريات التي جمعتهما.

كان فريق مانشستر سيتي قد حقق الفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0، في ديربى مانشستر الذي أقيم على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي، في مباراة من طرف واحد نجح خلالها رجال بيب جوارديولا في حسم اللقاء دون عناء يذكر.

ويتصدر توتنهام  جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه، أرسنال صاحب المركز الثانى برصيد 24.

مانشستر سيتي يزاحم برشلونة ويدخل سباق التعاقد مع كيميتش

كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يريد الدخول في سباق التعاقد مع الدولي الألماني جوشوا كيميتش لاعب فريق بايرن ميونخ.