رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لويس إنريكي: هدفنا تحقيق الفوز على ميلان.. وزاير إيمري جوهرة

نشر
الأمصار

رفع لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، راية التحدي قبل مواجهة ميلان الإيطالي، غدا الثلاثاء، في الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.

قال إنريكي في مؤتمر صحفي: "أنا متفائل دائما، بالتأكيد سنواجه فريقا صعبا في ملعب عريق، وهذه المباراة ستكون مختلفة عن فوزنا بثلاثية في باريس".

وأضاف المدرب الإسباني: "لكن سنخوض اللقاء بنفس فلسفتنا، هدفنا تحقيق الفوز في ميلان، والاستحواذ على الكرة بمعدل أكبر، وخلق أكبر عدد من الفرص التهديفية".

وبرر المدير الفني لسان جيرمان: "تفاؤلي مصدره حالة الفريق واللاعبين، الكل يتطلع لخوض هذه المواجهة، ولكن يجب أن ننسى تماما مباراة الذهاب، لأن ميلان يتطلع أيضا للفوز بنقاط المباراة".

وأوضح: "بالطبع ندرس كل منافس، ولكن الأولوية هو فرض أسلوبنا، الاستحواذ وخلق فرص أكثر، واستعادة الكرة في أسرع وقت ممكن، وأرى تحسنا واضحا في مستوى جميع اللاعبين".

وانتقل لويس إنريكي للحديث عن لاعب الوسط الشاب، وارين زاير إيمري، قائلا "إنه جوهرة، فهو لاعب صغير السن بإمكانيات فنية كبيرة، ولكن لا يزال لديه مجال للتحسن".

وأتم إنريكي تصريحاته: "زاير إيمري يجيد التحرك جيدا في أرض الملعب، وهذه ميزة اللاعبين الكبار، فالعمل مع لاعب بهذه المواصفات يكون سهلا، وتبقى أعظم صفاته التواضع، وتربيته الجيدة".

وأعلن الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، قائمة فريقه لمباراة ميلان المقرر لها غدا، الثلاثاء، على ملعب سان سيرو فى الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وشهدت اختيارات إنريكي غياب كل من ماركو أسينسيو وكيلور نافاس وبرنسيل كيمبيمبي ونونو مينديز بداعى الإصابة.

ويستضيف فريق ميلان الإيطالي نظيره باريس سان جيرمان مساء غد، الثلاثاء، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وتعد المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 هي مجموعة الموت في النسخة الحالية من البطولة، حيث تضم إلى جانب باريس سان جيرمان وميلان، فريقي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وبوروسيا دورتموند الألماني.

ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب فرق المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي خلفه نيوكاسل يونايتد برصيد 4 نقاط، والذي يتفوق على بوروسيا دورتموند بفارق الأهداف، فيما يتذيل ميلان ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان كالتالي ..

حراسة المرمى: دوناروما – أرناو تيناس – لوتيلييه

خط الدفاع: اشرف حكيمي – ماركينيوس – لوكاس هيرنانديز – موكيلي – سكرينيار

خط الوسط: أوجارتي – فابيان رويز – فيتينيا – لي كانج إن – سولير – باركولا

خط الهجوم: زاير إيمري – مبابي – ديمبيلي – كولو مواني – جونكالو راموس