رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس اتحاد الكرة العراقي يهنئ القوة الجوية بالفوز على اتحاد جدة

نشر
الأمصار

هنأ رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم "عدنان درجال"، نيابة عن أسرة الاتحاد، إدارة نادي القوة الجوية والملاك التدريبي واللاعبين والجمهور الكريم بالفوز المستحق الذي حققه الفريق على ضيفه فريق اتحاد جدة السعودي بهدفين من دون مقابل. 

وقال رئيس الاتحاد: “إن الفوز جاء مميزًا بعد أن بذل لاعبو الصقور مجهودات رائعة توجوه بانتصار مستحق على الصعيد القاري”. 

وأضاف: “إن هذا الفوز وضع ممثل الوطن في القمة وهم يخوضون مباراة رائعة أمام فريق مدجج بالنجوم العالميين”. 

وواصل: “أتمنى أن يواصل فريق القوة الجوية، بقيادة المدرب أيوب أوديشو، تقديم المزيد من المستويات المميزة بهدف الانتقال إلى الدور اللاحق ممثلين العراق في هذا المحفل القاري الكروي الأبرز، ولدينا الثقة الكبيرة في الفريق بتحقيق النجاح”.

وحقق فريق القوة الجوية العراقي فوزاً مهماً على اتحاد جدة السعودي بنتيجة 2-0، فى المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، الاثنين على ملعب "فرانسو حريري" فى أربيل بالعراق، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2023-2024.

وأحرز فريق القوة الجوية هدفه الأول قبل نهاية الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة 44 عبر لاعبه على جاسم.

القوة الجوية ضد الاتحاد

وفي الشوط الثاني، سجل مهند عبد الرحيم الهدف الثاني للعميد في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

وكان اتحاد جدة قد حسم موقعة الذهاب في استاد الجوهرة المشعة (1-0)، ليتصدر المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق الاتحاد صدارة مجموعته الثالثة في دوري أبطال آسيا، برصيد 9 نقاط، يليه القوة الجوية العراقي برصيد 7 نقاط.

وشهدت المباراة ظهور النجم الفرنسي كريم بنزيما الأول على الصعيد القارى، منذ مواجهة مانشستر سيتي، والأولى بقميص الاتحاد السعودي قاريا.

ولعب كريم بنزيما آخر مباراة قارية فى 17 مايو الماضي، حين سقط فريقه الإسباني السابق ريال مدريد أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 0-4، فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وغاب الفرنسي عن أول مباراتين بداعي الإصابة وعدم الجاهزية، علما بأن مباراة فريقه ضد سباهان أصفهان الإيراني كانت قد ألغيت لأسباب غير رياضية في اللحظات الأخيرة.