رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يعلن إصابة نجمه قبل مواجهة القوة الجوية العراقي

نشر
الأمصار

أعلن نادي الاتحاد السعودي، إصابة مهاجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله، قبل مواجهة القوة الجوية العراقي، في دوري أبطال آسيا.

ويستعد الاتحاد لمواجهة القوة الجوية، الاثنين، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وتغيب حمد الله عن تدريبات الاتحاد استعدادًا لمواجهة الفريق العراقي، إضافة لـ لويز فيليبي وإيجور كورنادو.

عبد الرزاق حمد الله يخضع لأشعة طبية لتحديد إصابته

ونشر نادي الاتحاد بيانًا عبر حسابه على موقع “تويتر”، جاء فيه:”أظهرت الفحوصات السريرية التي أجراها الجهاز الطبي على اللاعب عبد الرزاق حمد الله، عن وجود إصابة، سوف يحتاج على إثرها لإجراء أشعة طبية، عقب عودة الفريق إلى جدة”.

كما أكد النادي الجداوي، أن الجهاز الطبي فضل عدم مشاركة كورنادو في التدريبات، حيث ما يزال يعاني من تبعات الوعكة الصحية، وتم إراحة فيليبي لمعاناته من الإجهاد.

كما أجرى البرازيلي فابينيو، تدريبات تأهيلية، تحت إشراف مشترك من الجهازين الفني والطبي.

سقط فريق اتحاد جدة، أمام نظيره الشباب، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالى 2024.

أحرز كارلوس جونيور هدف الفوز لفريق الشباب ضد الاتحاد فى الدقيقة 14 من زمن المباراة.

ويحتل الشباب المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة فقط، فيما يتواجد اتحاد جدة في المركز السادس بترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة.

تأهل الشباب إلى دور الثمانية ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب فوزه على الفتح بهدفين مقابل هدف اليوم الثلاثاء في دور الـ16 بالبطولة.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث تقدم الفتح بهدف سجله كريستيان تيلو في الدقيقة 24، وتعادل الشباب عن طريق يانيك كاراسكو في الدقيقة 59، ليضطر الفريقان لخوض شوطين إضافيين، نجح خلالهما كاراسكو في إحراز هدف الفوز للشباب في الدقيقة 115.

كما تأهل أيضا التعاون عقب فوزه على الوحدة بهدفين نظيفين، وسجل هدفي التعاون منير الكجوي، لاعب الوحدة، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الأولى، وألفارو ميدران في الدقيقة 11.

وفاز فريق اتحاد جدة على حساب نظيره الخلود بركلات الترجيح بنتيجة 7-6 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نادي الحزم، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الجارى 2023-2024.

وفاز الاتحاد بلقب الكأس الأخير في عام 2018، ويحاول الاتحاد كسر حظه السيئ فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، إذ لم يتمكن من الفوز باللقب في 9 مناسبات واكتفى بالمركز الثاني.