رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإمارات: بدء عملية "الفارس الشهم 3" لدعم الشعب الفلسطيني

نشر
الأمصار

أمر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات، العمليات المشتركة في وزارة الدفاع ببدء عملية "الفارس الشهم 3 " الإنسانية لدعم الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة.

كما أمر رئيس الإمارات قيادة العمليات المشتركة في وزارة الدفاع بالتعاون والتنسيق الشامل مع كل من..هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ومؤسسة زايد بن سلطان للأعمال الخيرية والإنسانية وباقي المؤسسات الإنسانية والخيرية في دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم الدعم الإنساني إلى الشعب الفلسطيني في غزة.

ووجه رئيس الإمارات، بفتح باب التطوع للأطباء المسجلين في وزارة الصحة ودائرة الصحة-أبوظبي، بجانب فتح باب التطوع للمتطوعين المسجلين لدى الهلال الأحمر والمؤسسات الإنسانية والخيرية الإماراتية.

الإمارات.. بن زايد يشهد العرض العسكري "حصن الاتحاد" في جزيرة ياس

شهد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، اليوم الأحد، فعاليات النسخة التاسعة من العرض العسكري "حصن الاتحاد9" الذي تنظمه وزارة الدفاع في جزيرة ياس في أبوظبي.

وقدمت القوات المسلحة بمختلف وحداتها وتشكيلاتها بالتعاون مع وزارة الداخلية وشرطة أبوظبي والأجهزة الأمنية الأخرى عروضاً حية ضمن سيناريوهات تخيلية لمهام قتالية أظهرت مدى المهارة والاحترافية التي يتمتع بها أفراد القوات المسلحة بمختلف أفرعها ووحداتها الرئيسية وحرس الرئاسة وجهاز الشرطة في أداء المهام الموكلة إليهم في أصعب الظروف وضمن أكثر المواقف تعقيداً.

وأشاد رئيس الإمارات، بهذه المناسبة بالجاهزية العالية للقوات المسلحة وقوات الأمن والمستوى المتقدم لأفرادها ووحداتها والقدرات المتطورة التي تتمتع بها.
 وقال  رئيس الإمارات إن القوات المسلحة كانت على مدى العقود الماضية الحارس الأمين لمسيرة دولة الإمارات التنموية وستظل بإذن الله تعالى رمزًا لمنعة الوطن وعزته.


«وام انتلجنت».. "الإمارات" تطلق دردشة ذكاء اصطناعي فريدة في عالم الأخبار

أطلقت وكالة أنباء الإمارات "وام"، أداة ذكاء اصطناعي فريدة في عالم الأخبار تحت اسم "وام انتلجنت"، وذلك في إطار الإصدار التجريبي الجديد لموقعها الإلكتروني.

وقالت وكالة أنباء الإمارات، إن الأداة الجديدة التي تتميز بدقة معلومات تصل إلى 99%، تعد فريدة من نوعها في قطاع الأخبار وعالم المنصات الإخبارية العالمية والعربية على وجه التحديد.

وتقدم أداة "وام انتلجنت" الكثير من المميزات الموجودة في دردشات الذكاء الاصطناعي الشهيرة، ولكنها أيضا أكثر تخصصا للمهتمين بالأخبار، إذ تصنف نتائجها وفقا لعدة تخصصات من بينها الأخبار والتحليلات الاقتصادية والمواضيع.