رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رد فعل غير متوقع من مصطفى محمد بعد خسارة نانت أمام ريمس

نشر
الأمصار

سقط فريق نانت، المحترف ضمن صفوف المهاجم المصري مصطفى محمد، أمام ضيفه ستاد ريمس بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب "لا البوجوار"، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الفرنسي.

نانت ضد ريمس

انتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبى، ثم نجح جونيا ايتو فى تسجيل هدف الفوز لصالح ستاد ريمس فى الدقيقة 75 من زمن المباراة.

وشارك مصطفى محمد أساسيا مع نانت فى المباراة، حتى تم استبداله فى الدقيقة 66 من زمن المباراة ليشارك ماتيس أبلين بدلا منه.

وعقب استبدال مهاجم منتخب مصر، غادر مصطفى محمد الملعب لغرفة خلع الملابس ورفض التواجد على دكة البدلاء بعد خروجه.

مصطفى محمد

مصطفى محمد

 

مصطفى محمد يغادر الملعب

 

 

ترتيب الدورى الفرنسى

بهذه النتيجة، يحتل نانت المركز السابع، بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 14 نقطة، بينما يتواجد ستاد ريمس، فى المركز الرابع، برصيد 20 نقطة، ويتصدر باريس سان جيرمان، برصيد 24 نقطة.

وشهد تشكيل نانت الأساسي، تواجد مصطفى محمد، والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: لافونت.

الدفاع: كوكو، كوميرت، كاستيليتو، بالويس.

الوسط: ميرلين، تشيريفيلا، موتوسامي.

الهجوم: أدسون، مصطفى محمد، سيمون.

 

 

مصطفى محمد فى الدورى الفرنسى

ونجح مصطفى محمد خلال الموسم الحالى فى تسجيل 5 أهداف خلال 8 مباريات فى الدورى الفرنسى جعلته هدفاً للفريق

ونال مصطفى محمد، جائزة أفضل لاعب فى فريق نانت الفرنسى خلال شهر سبتمبر، ليواصل الفرعون المصرى تألقه اللافت فى الموسم الحالى بعدما فاز بنفس اللقب الشهر الماضى.

وبات مصطفى محمد أول لاعب من فريق نانت ينجح فى تسجيل 5 أهداف خلال أول 6 جولات من المسابقة، منذ جافيت ندورام، خلال موسم 1995 - 1996.

 

 

وحقق فريق نانت، فوزا مهما على  فريق مونبلييه بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، الأحد، على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي.

سجل ثنائية نانت في المباراة فلورينت موليت في الدقيقة 44، وقادر بامبا في الدقيقة 74، ليحقق الفريق فوزًا مهما خلال مشواره في الدوري.

وغاب الدولي المصري مصطفي محمد عن مباراة اليوم، أمام مونبلييه بسبب الإيقاف بعد طرده أمام رين وإيقافه مباراتين بالجولتين الثامنة والتاسعة.

وبهذه النتيجة قفز فريق نانت إلى المركز السابع، بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 14 نقطة، بينما يتواجد مونبلييه في المركز الـ14 برصيد 9 نقاط.

ونجح نانت في مواصلة انتصاراته في الدوري الفرنسي، بعد فوزه في الجولة الماضية على حساب مضيفه فريق ستراسبورج، بهدفين مقابل هدف، بينما حقق مونبلييه، فوزا كبيرا على كليرمون فوت، بنتيجة 4 - 2.

ونجح مصطفى محمد خلال الموسم الحالي في تسجيل 5 أهداف خلال 7 مباريات في الدوري الفرنسي جعلته هدفاً للفريق، بالإضافة إلى وصافة جدول ترتيب الدوري.

ونال مصطفى محمد، جائزة أفضل لاعب في فريق نانت الفرنسي خلال شهر سبتمبر، ليواصل الفرعون المصري تألقه اللافت في الموسم الحالي بعدما فاز بنفس اللقب الشهر الماضي.

وبات مصطفى محمد أول لاعب من فريق نانت ينجح فى تسجيل 5 أهداف خلال أول 6 جولات من المسابقة، منذ جافيت ندورام، خلال موسم 1995 - 1996.