رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. الرافدين يوجه بالإسراع في وضع الحلول لمشاكل الزبائن

نشر
الأمصار

وجه مصرف الرافدين في العراق، اليوم السبت، بالإسراع في وضع الحلول لمشاكل الزبائن.

وذكر المصرف في بيان، أن "مدير مصرف الرافدين علي كريم حسين ترأس اجتماعا ضم مديري بعض فروع بغداد بحضور معاوني ومديري أقسام الإدارة العامة"، لافتا، إلى أن "الاجتماع شهد مناقشة مواضيع عدة تتعلق بالعمل المصرفي". 

وأضاف، أن "حسين استمع إلى شرح مفصل عن واقع عمل الفروع والمشاكل والمعوقات التي تواجه عملهم وتذليل الصعوبات لها"، موجها بــ "الإسراع في وضع الحلول اللازمة لتلك المشاكل والعقبات التي تعترضها".

وحث مدير المصرف، بحسب البيان، على "حسن استقبال الزبائن واستقطابهم والتعامل معهم بطريقة إيجابية وتلبية متطلباتهم وفق السياقات القانونية والإدارية "، موعزا، أن "يكون الاجتماع دوريا وبشكل أسبوعي؛ وذلك لفتح قنوات مستمرة معهم خدمة للصالح العام".

العراق.. السوداني يتوعد المتورطين بسرقة الأمانات الضريبية ويعلن توقيع صفقات استثمارية كبرى

كشف رئيس مجلس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، اليوم السبت، عن مطالبة الانتربول باعتقال وتسليم مسؤولين رفيعي المستوى اختلسوا أكثر من 2.5 مليار دولار من أموال الضرائب في العراق، فيما أكد أن قواتنا الخاصة كشفت سلسلة من الهجمات المخطط لها من داعش في أوروبا.

وفي وقت سابق، أكد رئيس مجلس الوزراء في العراق محمد شياع السوداني، اليوم السبت، دور شيوخ العشائر في إسناد الحكومة ومؤسساتها نحو تنفيذ خططها وبرامجها.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان: إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل وفداً من شيوخ العشائر والوجهاء في محافظات الفرات الأوسط، واستعرض الوفد الواقع الاجتماعي لمحافظاتهم، ومتطلبات الأهالي هناك للخدمات، وتطلعهم لتحسين الواقع المعيشي والاقتصادي".

ورحب السوداني، بحسب البيان، بالوفد العشائري، مشيداً بـ" المواقف الوطنية والأدوار الاجتماعية للعشائر العراقية، ووقوفها إلى جانب القوات الأمنية في محاربة الإرهاب ومواجهة مختلف المخاطر التي تهدد البلد وأبناءه".

و أكد، "دور شيوخ العشائر في إسناد الحكومة ومؤسساتها نحو تنفيذ خططها وبرامجها، وما تشكله من ظهير ساند للدولة من أجل تحقيق الاستقرار والأمن المجتمعي في عموم العراق".

ودعا رئيس مجلس الوزراء شيوخ العشائر إلى "مواصلة بذل الجهود والتنسيق مع اللجان الحكومية؛ من أجل القضاء على النزاعات العشائرية التي باتت تشكل ظاهرة مستهجنة، تهدد النسيج الاجتماعي وصفو الأمن في المحافظات، وتعرقل تنفيذ خطط الحكومة في البناء والتنمية، ما يؤثر على واقع المحافظات ومستقبل أبنائها".

من جانبهم، عبّر شيوخ العشائر عن "روح وطنية مسؤولة في دعم الأهداف التي رسمها البرنامج الحكومي في توفير أسباب العيش الكريم للمواطن ومحاربة الفساد وتوفير الخدمات اللائقة، وكل ما يصب في دعم استقرار البلاد".