رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي للأهلي لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري

نشر
الأمصار

أعلن مارسيل كولر المدير الفني فريق الأهلي التشكيل الرسمي لموادهة المقاولون العرب فى السابعة مساء اليوم، السبت، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الأسبوع السادس لمسابقة دوري Nile فى مواجهة لن تنقصها الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة.

وجاء التشكيل الرسمي للأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، محمد هاني، كريم الدبيس،

خط الوسط: كوكا، إمام عاشور، أفشة

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، أحمد عبدالقادر، موديست

تساوى القيمة التسويقية لفريق الأهلى 30.50 مليون يورو، فيما تبلغ القيمة التسويقية للمقاولون العرب 5.98 مليون يورو.

وحصد الأهلي انتصارين في مباراتين بالدوري على حساب المصري البورسعيدي ثم الإسماعيلي، بينما تأجلت له 3 مواجهات أمام الجونة وبلدية المحلة وسيراميكا، ويأمل الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر تحقيق الفوز على حساب المقاولون العرب، ومصالحة الجماهير بعدما خسر الفريق بطولتين في بدايات الموسم سواء السوبر الأفريقي أو الدوري الأفريقي.

ويفتقد الأهلي جهود مهاجمه محمود عبد المنعم (كهربا) للإيقاف والمغربي رضا سليم وعمرو السولية للإصابة ومحمد الشناوى وعلى معلول وحسين الشحات وأكرم توفيق للراحة، بينما يعول الفارس الأحمر على قدرات بعض لاعبيه خاصة إمام عاشور وبيرسي تاو .

في سياق آخر، أجرى المغربي رضا سليم لاعب الأهلي المصري، عملية جراحة اليوم، الخميس، لتثبيت عظمة الترقوة بعد تعرضه للإصابة بكسر في العظمة بعد 5 دقائق من مشاركته بديلا فى مباراة فريقه ضد صن داونز أمس فى إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم.

وخضع اللاعب للجراحة العاجلة من قبل أحد أساتذة جراحة العظام بطب قصر العيني، في أحد مستشفيات القاهرة ، ليتأكد غياب المغربي رضا سليم لاعب الأهلي عن فريقه لمدة ثلاثة أشهر بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب إصابته بكسر في عظمة الترقوة، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه ضد صن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم.

وأكدت الأشعة التى خضع لها رضا سليم أمس تعرضه لكسر فى 3 أجزاء بعظمة الترقوة وحاجته لإجراء عملية جراحية لتثبيت عظمة الترقوة وهو ما دفع إدارة النادى الأهلى للتحرك سريعًا للاطمئنان على حالة اللاعب.

وتعرض رضا سليم للإصابة بكسر في عظمة الترقوة بعد 5 دقائق من مشاركته بديلا في مباراة فريقه ضد صن داونز أمس في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم.