رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لليفربول لمواجهة بورنموث في كأس الرابطة الإنجليزية

نشر
الأمصار

يحل فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفا ثقيلا على مضيفه بورنموث، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

بورنموث ضد ليفربول

ومن المقرر أن تقام مباراة بورنموث ضد ليفربول، فى تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس الرابطة الإنجليزية بالموسم الجارى 2023-2024.

التشكيل المتوقع لليفربول:

حراسة المرمى: كيفين أوران كيليهير.

خط الدفاع: جو جوميز - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - لوكي تشامبرز.

خط الوسط: هارفي إليوت - إندو - كورتس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح - ديوجو جوتا - كودي جاكبو.

وتأهل الريدز لدور الـ 16 في كأس الرابطة الإنجليزية، بعد فوزه المثير على فريق ليستر سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدور الثالث، من البطولة فى الموسم الحالي 2023-2024. 

ويخوض ليفربول مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق مؤخرا الفوز على نوتينجهام فورست، بنتيجة 3-0، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب آنفيلد ضمن مباريات الجولة العاشرة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة، جمعهما من 10 مباريات خاضها الفريق، حيث حقق الفوز فى 7 مواجهات وتعادل في اثنين وخسر لقاء وحيد.

ليفربول يرفض بيع محمد صلاح لأندية الدوري السعودي

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، على تمسك نادى ليفربول، ببقاء نجمه المصري محمد صلاح، مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري على الأقل، ولن ينظر إلى أي عروض من أندية الدوري السعودي.

وبحسب موقع "فوتبول إنسايدر"، فإن نادى ليفربول، سيرفض أى محاولات لرحيل نجمه المصري محمد صلاح، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل اهتمام أندية السعودية بالحصول على خدماته.

وأشار التقرير إلى أن إدارة الريدز، سترفض أى عروض تصل خلال الميركاتو الشتوي المقبل، من أندية الدوري السعودي، الراغبة في الحصول على خدماته.

وكان اتحاد جدة، قد حاول بشتي الطرق، خلال الميركاتو الصيفي الأخير، في الحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح، وقدم عديد العروض المغرية لنظيره ليفربول، ولكن الأخير تمسك ببقاء نجمه الأول.

ويعيش محمد صلاح، موسما رائعا مع الريدز، من خلال مساهمته فى تسجيل 14 هدفا، خلال 13 مباراة في مختلف المسابقات، إذ سجل 10 أهداف، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

يذكر أن عقد محمد صلاح، مع ليفربول سينتهى فى صيف عام 2025.