رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الشباب يتأهل إلى ثمن نهائي كأس خادم الحرمين رفقة التعاون

نشر
الأمصار

تأهل الشباب إلى دور الثمانية ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب فوزه على الفتح بهدفين مقابل هدف اليوم الثلاثاء في دور الـ16 بالبطولة.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث تقدم الفتح بهدف سجله كريستيان تيلو في الدقيقة 24، وتعادل الشباب عن طريق يانيك كاراسكو في الدقيقة 59، ليضطر الفريقان لخوض شوطين إضافيين، نجح خلالهما كاراسكو في إحراز هدف الفوز للشباب في الدقيقة 115.

كما تأهل أيضا التعاون عقب فوزه على الوحدة بهدفين نظيفين، وسجل هدفي التعاون منير الكجوي، لاعب الوحدة، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الأولى، وألفارو ميدران في الدقيقة 11.

تشكيل اتحاد جدة ضد الفيحاء في كأس خادم الحرمين

أعلن نونو سانتو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة  التشكيل الأساسي لمواجهة الفيحاء، المقرر إقامتها في الخامسة إلا الربع مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس خادم الحرمين الشريفين.

تشكيل اتحاد جدة ضد الفيحاء في المباراة، كالتالي

المعيوف، حسن كادش، لويز فيليبى، مدالله العليان، زكريا هوساوى، سلطان الفرحان، نجولو كانتى، فيصل الغامدى، رومارينيو، عبدالرزاق حمد الله، كريم بنزيما.

وفاز فريق اتحاد جدة على حساب نظيره الخلود بركلات الترجيح بنتيجة 7-6 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نادي الحزم، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الجارى 2023-2024.

وانتهى الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1، ولجأ الطرفين إلى الوقت الإضافي الذي استمرت فيه الأحداث بنفس النتيجة حتى احتكما الى ركلات الترجيح وحسمها النمور.

ويتطلع نادي الاتحاد إلى التتويج باللقب العاشر فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ليتساوى مع فريق الهلال في المركز الثاني بالترتيب 10 ألقاب، حيث حصد الأهلي البطولة والمركز الأول أكثر من أى فريق آخر بواقع 13 بطولة.

وفاز الاتحاد بلقب الكأس الأخير في عام 2018، ويحاول الاتحاد كسر حظه السيئ فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، إذ لم يتمكن من الفوز باللقب في 9 مناسبات واكتفى بالمركز الثاني.