رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ياسين بونو: سعيد بتواجدي ضمن الأفضل في الكرة الذهبية

نشر
الأمصار

تحدث الحارس الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى أسود الأطلس وفريق الهلال السعودي، عن تواجده في المركز رقم 13 بترتيب أفضل لاعب فى العالم بحسب ترتيب جائزة الكرة الذهبية أفضل لاعب في العالم البالون دور 2023.

وقال حارس الهلال، في تصريحات صحفية عقب فوز فريقه بثلاثية على الحزم مساء الإثنين، في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين: سعيد بوجودي في المركز الثالث عشر في جائزة أفضل لاعبي العالم، ولم أحضر بسبب أن الهلال لديه مباراة مهمة وهو بالنسبة لي أهم من حضور الحفل.

وعندما علم بونو بترتيبه رقم 13 على العالم رد بقوله: حلو، ترتيب جيد وسعيد بوجودي في هذا الترتيب.

وأضاف ياسين: مباريات الهلال صعبة، والحزم كان أصعب اليوم وفزنا بثلاثية في الشوط الثاني وتمكن مدافعو الفريق من إيقاف خطورة مهاجم الخصم.

وتوج الحارس الدولي الأرجنتين إيمليانو مارتينيز حارس مرمى فريق أستون فيلا، بجائزة أفضل حارس بالعالم خلال حفل الكرة الذهبية 2023 المقام حالياً بالعاصمة الفرنسية باريس وسط حضور مميز من كل نجوم العالم للمشاركة في الحدث، وجاء ياسين بونو فى المركز الثالث.

وحسم فريق الهلال السعودي تأهله إلى دور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بفوزه 3-0 على ضيفه الحزم في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، باستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة الكأس للموسم الحالي 2023-24.

الهلال ضد الحزم

وافتتح روبن نيفيز أهداف الهلال من ضربة جزاء في الدقيقة 52، وأضاف النجم ألكساندر ميتروفيتش الهدفين الثاني 8 في الدقيقتين 79 و83 من ضربة جزاء.

وتأهل فريق الهلال السعودى إلى دور ثمن النهائى لبطولة كأس خادم الحرمين، عقب فوزه على نظيره الجبلين المنافس فى دورى الدرجة الأولى، بهدف نظيف، باستاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة.

وحسم فريق الهلال خلال مباراته أمام الحزم، تأهله إلى منافسات دور ربع النهائي من أجل مواصلة المنافسة على البطولة.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال قد تأهل لدور الـ 16 من بطولة كأس الملك السعودي، بعد فوزه على حساب نظيره الجبلين بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينها ضمن منافسات دور الـ 32 من البطولة.