رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الجيش الملكي يفوز على اتحاد طنجة بهدف دون رد

نشر
الأمصار

تجاوز الجيش الملكي بصعوبة ضيفه اتحاد طنجة، حيث فاز عليه بهدف دون رد في إطار الجولة السابعة من الدوري المغربي للمحترفين، اليوم الأحد.

وضغط صاحب الأرض من البداية، وكان بإمكانه التسجيل من عدة فرص، أبرزها من أمين زحزوح، لكن كوناطي أبعد الكرة من على خط المرمى. 
 

واعتمد الفريق الضيف في البداية على المرتدات الهجومية، دون خطر على الحارس بنعبيد. 

وتحسن أداء اتحاد طنجة بعد ذلك، وكان قريبا من التسجيل بواسطة إسماعيل خافي، وفي الدقيقة 84، سجل حاتم الصوابي هدف الفوز للجيش الملكي، من ضربة رأسية.

وصعد الفريق العسكري بذلك للصدارة مؤقتا، برصيد  14 نقطة، بينما يتواجد اتحاد طنجة في المركز ال13، برصيد 5 نقاط.
 

كان تلقى نصر الدين النابي مدرب الجيش الملكي، أنباء غير سارة، بعد تأكد غياب 3 لاعبين بسبب الإصابة، عن مواجهة اتحاد طنجة في الجولة السابعة من الدوري المغربي.

وأعلن الفريق العسكري تعرض نجم الوسط زين الدين دراك لإصابة في الفخذ في ودية الفتح الرباطي، وبعد خضوعه للفحص الطبي تأكد غيابه 4 أسابيع.

كما تعرض الظهير الأيسر منصف العامري لإصابة إثر التواء في الكاحل، وسيغيب عن الملاعب 3 أسابيع.

فيما يشكو حمزة إيكمان من إصابة أيضا على مستوى الكاحل، تعرض لها مع المنتخب المغربي الأولمبي في معسكر الأسبوع الماضي وسيغيب أسبوعين.

وسيكون على المدرب نصر النابي إيجاد الحلول المناسبة لتعويض الثلاثي المصاب، في مباراة اتحاد طنجة.

ويحتل الجيش الملكي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين وهزيمة.

بنعبيد الضغوط تزيد حماسي.. والمغرب سينجح بالكان

كان يراهن حارس مرمى الجيش الملكي المهدي بنعبيد على مواصلة تألقه والمساهمة في احتفاظ الفريق العسكري بلقب الدوري، مدفوعا بمعنوياته المرتفعة بعدما بات أحد خيارات المدير الفني لمنتخب المغرب، وليد الركراكي.

ويعد بنعبيد أحد حراس المرمى المميزين في الملاعب المغربية خلال الموسمين الأخيرين، مما دفع كثير من أندية المقدمة للتنافس على ضمه لكن اختار في الأخير أن يرحل من الفتح الرباطي إلى الجيش في الميركاتو الصيفي الماضي.