رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لليفربول لمواجهة نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول التشكيل الرسمي لمواجهة نوتينجهام فورست، في الرابعة عصر اليوم ضمن مباريات الجولة العاشرة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء التشكيل الرسمي لليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أرنولد، كوناتي، فان دايك، تسيميكاس

خط الوسط: ماك أليستر، سوبوسلاي، جرافنربيش

خط الهجوم: جوتا، صلاح، نونيز

ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة، جمعهما من 9 مباريات خاضها الفريق، حيث حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في اثنين وخسر لقاء وحيد، بينما يتواجد فريق نوتينجهام فورست في المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط، جمعهما من 9 مباريات خاضها الفريق حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 4 لقاءات وخسر 3 مواجهات.

ويدخل فريق ليفربول هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز وحصد الثلاث نقاط، ومواصلة الانتصارات، من أجل مطاردة توتنهام ومانشستر سيتي على قمة الدوري الإنجليزي خاصة أن ليفربول يرغب في التتويج باللقب.

سوبوسلاي: أريد أن أنجح بطريقتي الخاصة.. والموهبة نعمة من عند الله

أعرب لاعب وسط ليفربول دومينيك سوبوسلاي، عن سعادته بمقارنته بأسطورة الفريق ستيفن جيرارد، لكنه مصمم على النجاح في آنفيلد باللعب بطريقته الخاصة.

وفي عدد قليل من المباريات منذ وصوله مقابل 60 مليون إسترليني من لايبزيج في الصيف، أصبح قائد منتخب المجر البالغ من العمر 23 عامًا، من اللاعبين المفضلين في ليفربول.

ولاقت طاقته اللامحدودة ومعدل عمله الذي لا يتزعزع صدى على الفور لدى المشجعين، الذين أصبحوا الموسم الماضي قلقين بشأن خط الوسط المسن والباهت.

أريد أن أنجح بطريقتي الخاصة

وقال سوبوسلاي في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "أريد أن أنجح بطريقتي الخاصة، لكن بالطبع سيكون من الجيد أن يقولوا إنني ستيفن جيرارد الجديد".

وأضاف: "لدي وشم لشيء قاله ستيفن جيرارد منذ فترة طويلة، ويقول الوشم.. الموهبة نعمة من الله، لكن دون إرادة وتواضع لا يصدقان، فهي لا قيمة لها، من الجميل أن يكون لديك القميص رقم 8 لأن هناك لاعبين رائعين لعبوا به. أريد فقط أن أستمر".

وزاد: "أريد فقط أن أكون على طبيعتي، وإذا تمكنت من الوصول إلى هذا المستوى الكبير في هذا النادي كما كان هو، سأكون سعيدًا حقًا".

وعندما سئل من أين يستمد طاقته وقيادته، علق سوبوسلاي: "لأنني أريد الفوز، حتى لو كنا في المقدمة، لا أريد أن تستقبل شباكنا أي أهداف، لهذا السبب أركض. إذا كنا متخلفين، فأنا أرغب في تسجيل الأهداف، ولهذا السبب أركض".