رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هاري كين: تسجيل هاتريك يمنح أي مهاجم دائمًا شعورًا مذهلًا

نشر
الأمصار

علق هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، على نجاحه في تسجيل ثلاثية "هاتريك" للمرة الثانية مع فريقه، خلال مواجهة دارمشتات، أمس السبت، في الجولة التاسعة من الدوري الألماني.

وقاد المهاجم الإنجليزي فريقه لاكتساح دارمشتات بنتيجة (8-0)، لينقض على الصدارة مؤقتا، لحين معرفة ما ستسفر عنه مواجهة باير ليفركوزن ضد فرايبورج.

وخلال تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي، قال كين: "تسجيل هاتريك يمنح أي مهاجم دائما شعورا مذهلا".

رغم ذلك، دان كين بالفضل لزملائه بعدما ساعدوه بخلق العديد من الفرص له، ما مكنه من تسجيل ثاني ثلاثية له مع الفريق البافاري.

من جانبه، قال لاعب الوسط النمساوي كونراد لايمر: "لم نستطع حقا الضغط على دارمشتات بشكل جيد في الشوط الأول، لكننا عدنا بعد الاستراحة بردة فعل رائعة".

وأردف: "لقد دافعنا عن مناطقنا بطريقة رجل ضد رجل من الأمام، وبعدها قمنا باستغلال ما نمتلكه من جودة".

وأتم: "سعيد بعودة مانويل نوير بعد هذا القدر من المعاناة، وأتطلع لمشاركته في المزيد من المباريات".

واكتسح بايرن ميونخ ضيفه دارمشتات (8-0) في ملعب أليانز أرينا، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الألماني.

وسجل للعملاق البافاري، هاري كين "هاتريك" وليروي ساني "ثنائية" وجمال موسيالا "ثنائية" وتوماس مولر في الدقائق (51، 56، 60، 64، 69، 71، 76 و88).

بداية المباراة صاحبها سيناريو مفاجئ بعدما تلقى بايرن ضربة موجعة بعد مرور 4 دقائق فقط عبر طرد جوشوا كيميتش.

وارتكب الدولي الألماني هفوة قاتلة على حدود منطقة الجزاء، أتبعها بإعاقة مهاجم دارمشتات، ليحتسب الحكم مخالفة قبل أن يمنح لاعب بايرن بطاقة حمراء.

رغم الطرد، حاول بايرن مباغتة ضيفه بتسديدة أرضية زاحفة على حدود منطقة الجزاء، أطلقها ساني، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

بعدها كاد ديفيز أن يخادع الحارس مارسيل شوهين بتسديدة من الجهة اليسرى في الزاوية الضيقة، لكن الأخير كان يقظا وحولها إلى ركنية.

ونفذت الركنية بعرضية نحو هاري كين، الذي قابل الكرة بطريقة رائعة من الوضع طائرا، لكن شوهين كان لها بالمرصاد.

وأعيق لايمر في طريقه نحو مرمى الضيوف عن طريق كلاوس جياسولا، ليحتسب الحكم ركلة جزاء مع منح مدافع دارمشتات بطاقة صفراء.

وأظهر نوير براعته بأول تصد في المباراة بعدما أبعد تسديدة قوية أطلقها سكارك من الجهة اليمنى، لكن الحارس ردها بطريقة الكرة الطائرة.