رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روتانا تستعد لطرح إنتاجات غنائية جديدة في عام 2024

نشر
الأمصار

تستعد شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لطرح عدد كبير من الألبومات والأغاني المنفردة بطريقة السينجل خلال الفترة المقبلة لعدد من نجوم مصر والوطن العربي.

ومن المتوقع أن تبدأ روتانا في طرح إنتاجاتها الغنائية خلال عام 2024، وذلك نظرا للأحداث الصعبة التي تمر بها فلسطين في الوقت الحالي.

تعاون شيرين عبد الوهاب وروتانا

من أبرز الإنتاجات الغنائية التي تستعد روتانا لطرحها، تعاون الفنانة شيرين عبد الوهاب مع الشركة، حيث تستعد شيرين لطرح 8 أغان جديدة، منها 4 أغان من ألبومها الجديد مع روتانا، و4 أغان أخرى سيتم طرحها بطريقة السينجل.

وقالت شيرين في لقاء سابق لها: "إن شاء الله في 4 أغاني هينزلوا الفترة الجاية من ألبومي الجديد مع شركة روتانا وبعدها 4 أغان أخرى يعني هيكون مقسم أربعة في أربعة".

تعاون إليسا وروتانا

كما تستعد روتانا لطرح إنتاجات جديدة للفنانة اللبنانية إليسا، وذلك بعد إنهاء الأزمة بينها وبين الشركة بسبب ألبومها الأخير الذي توقف طرحه.

ومن المتوقع أن تتعاون إليسا مع روتانا في طرح ألبوم جديد خلال عام 2024، حيث قالت إليسا في تصريحات صحفية سابقة: "أنا سعيدة بعودتي إلى روتانا، وأتمنى أن نحقق نجاحًا كبيرًا معًا".

عبد المجيد عبدالله يشعل حفل لحن المملكة في جدة

وكان أحيا الفنان عبد المجيد عبدالله، حفل غنائي ساهر له الجمعة 29 سبتمبر، على مسرح سوبر دوم بمدينة جدة السعودية، ضمن سلسلة حفلات مهرجان لحن المملكة.

وقدم عبد المجيد عبدالله، خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، من بينها: (يابن الأوادم، كيف أسيبك، سبحانه قدروا عليك، روح أحمد الله)، وغيرها من الأغاني.

في شهر يونيو الماضي، طرح الفنان عبد المجيد عبدالله، أغنية جديدة له، تحمل اسم أنا أضحك، خلال الموسم الصيفي.

أغنية أنا أضحك لـ عبد المجيد عبدالله، من كلمات: تركي، وألحان: طارق محمد، وتوزيع موسيقي: عصام الشرايطي. 

يذكر أنه في ديسمبر 2022، أعلن الفنان عبد المجيد عبدالله، عن أحدث أغانيه التي تحمل اسم «قل شي»، إذ طرحتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -حصريا عبر تطبيق ديزر وأنغامي للموسيقى.

أغنية قل شي لـ عبد المجيد عبدالله، من كلمات: خلف الخلف، ألحان: مبهم، توزيع موسيقي: عصام الشرايطي